رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بينزل تاني.. تراجع أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 12\8\2022

أسعارالذهب اليوم الجمعة12 أغسطس، يستعرض موقع بصراحة الإخباريأسعار الذهبفي السوق المصري ، صباح اليوم الجمعة 12-8-2021، وفي آخر تطوراتThe price of gold in Egyptبالمتابعة من خلال فريق عمل قسم الاقتصاد.

أسعار الذهب اليوم في مصر:

سعر جرام الذهب عيار 18 يسجل 886 جنيهًا للجرام. سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا يصل إلى 1034 جنيها للجرام. سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل 1182 جنيهًا.

بينما سجلسعر الجنيه الذهب سجل 8272 جنيها.

اسعار الذهب عالميًا

وتعرضت السبائك لضغط لا هوادة فيه في الشهر الماضي حيث لجأ المستثمرون إلى العملة الخضراء في مواجهة بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشدد بشكل متزايد. حصلت تلك التجارة على دفعة أخرى هذا الأسبوع من ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة.

وانخفض الذهب إلى ما دون 1700 دولار للأوقية يوم الخميس للمرة الأولى منذ عام تقريبًا ، في حين صعد مقياس الدولار لبلومبرج إلى مستوى قياسي.

في حين أن معدلات التضخم المرتفعة وتهديدات النمو تساعد الذهب عادةً ، فإن المعدن الثمين يذبل حيث يزن المستثمرون احتمالية حدوث ارتفاعات أكبر أو متكررة في أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي يحاول كبح ضغوط الأسعار. الذهب لا يدفع فائدة ، ومثل السلع الأخرى المقومة بالدولار ، فإنه يعاني عندما يرتفع الدولار.

تم نسخ الرابط