رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماذا كان يفعل نور الشريف في آخر أيام حياته؟.. منال سلامة تجيب |خاص

نور الشريف
نور الشريف

كشفت الفنانة منال سلامة، عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة الفنان الراحل نور الشريف، مشيرة إلى أنه كان مثقف جدًا ولا يبخل على أحد بعلومه.

وقالت منال سلامة في تصريح خاص لـ”بصراحة”: نور الشريف كان راجل مثقف بجد مش مدعي، يعني ناقشه في أي حاجه هتلاقيه بيجاوبك، وتلاقي ردود باثبتات، لأنه مثقف جدا.

وواصلت: نور الشريف في آخر أيام حياته كان عامل وقت لنفسه كل يوم 3 ساعات بيقرأ فيهم، فمن 7 الصبح كان بيقرأ وكان يقول المخ لازم يتغذى.

وأضافت: نور الشريف كان بيقدم خير كتير يعني المسرح كان عشه، فالمسرح انت بتشوف حاجات مش بتشوفها في التصوير وكان بيساعد الكل وبيعمل خير شوفته من وراه بالصدفة، وكان عارف بيحط الخير فين، وكان راجل بيحيب يعمل، يعني كان ماشي بمقولة “خيركم من تعلمالعلم وعلمه”.

Nour El-Sherif.jpg

آخر كلمات نور الشريف قبل وفاته

من جانبه يحل اليوم ذكرى وفاةالفنان نور الشريف وكانت آخر كلماته قبل رحيله بأيام، خلال لقاء تلفزيوني: عشت أيامًا صعبة كثيرة، منها أيام في فترة الطفولة، وأيام في سن الصبا، ولكن أيام المرض هي الأصعب.. الصحة غالية وأنصح كل الناس بالحفاظ عليها، فقد توقفت عن التدخين لأنه خطر.

وواصل: أتمنى أن يقلع الجميع عن هذه العادة السيئة، ودائمًا أقول إن الإنسان يتعلم من كل التجارب الحياتية التي يمر بها، ولذا أعتبر تجربة المرض معلمًا كبيرًا، لأنني تعلمت من خلالها الصبر.

تم نسخ الرابط