رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدحت العدل يثير الجدل: أناقش فكرة الإلحاد والرهبنة مع موظفة كانت بتنقي رز

مدحت العدل
مدحت العدل

كشف السيناريست مدحت العدل، عن فكرة فيلم الراهب، للفنان هاني سلامة الذي تم تأجيله عدة سنوات، وذلك خلال لقائه ببرنامجياسين بودكاست.

وقال مدحت العدل:فيلم الراهب تدور أحداثه حول فكرة ربنا، وبروح أناقش فكرة الإلحاد والرهبنة مع موظفة كانت بتنقي رز، وفيلم الراهب تأليفي، وبطولة هاني سلامة، لفيت بيه أديرة مصر كلها.

وواصل: محدش وافق على الفيلم، رغم إني ما بقولش في العمل حاجة، أنا بناقش فكرة، لكن المسيحي رفض الفيلم، والمسلم زايد عليه.

مدحت العدل يكتب مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

من جانبه كانت قد استقرت الفنانةنيللي كريمعلى خوض السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل ينتمي إلي الدراما الصعيدية، تحت قيادة شركة العدل جروب، للمنتج جمال العدل،بعد النجاح الكبير الذي حققة خلال سباق رمضان الماضي بمسلسل"فاتن آمل حربي"، رمضان الماضي.

وعلم موقع “بصراحة” من مصادره الخاصة، أنه خلال الفترة الماضية،تم التفاوض مع السيناريست والكاتب الكبير مدحت العدل، لكاتب سيناريو المسلسل الصعيدي المقرر أن تخوض من خلاله الفنانه نيللي كريم سباق رمضان 2023، وتم الاستقرار على الخطوط العريضة من المسلسل، ويجري مدحت العدل خلال الفترة الحالية كتابة الحلقات الأولى من المسلسل.

نيللي كريم صعيدية رمضان 2023

في وقت سابق،علم موقع "بصراحة"، أن الفنانة نيللي كريم بالتعاون مع الشركة المنتجة"العدل جروب"، تبحث خلال الفترة الحالية على سيناريو مسلسل جديد، ينتمى إلى نوعية المسلسلات ذات الدراما الصعيدية، خاصة أنها لأول مرة طيلة مشوارها الفني تقديم بطولة عمل صعيدي بعد العديد من الأعمال الفنية التي قدمتها، وكانت أغلبها تنتمي للقضايا الاجتماعية التي تمس الأسرة المصرية.

تم نسخ الرابط