رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بسبب خلافات شخصية».. أول اعترافات المتهم بقتل فتاة الشرقية

كشفت التحريات الأولية في واقعة مقتل الطالبة «سلمى» التي لقيت مصرعها على يد أحد الأشخاص بمدينة الزقازيق، عن بعض تفاصيل الجريمة البشعة التي أعادت بعض الوقائع المؤلمة التي شهدتها الأيام الماضية على غرار واقعة نيرة أشرف.

واتضح من التحريات أن المجني عليها تُدعى «سلمى» تبلغ من العمر 20 عامًا طالبة بكلية الإعلام، انقض عليها المجرم في وضوح النهار ونفذ جريمته على مرأى ومسمع من الجميع في مدخل عمارة محجوب، بعد أن سدد لها 17 طعنة ومن ثم قام بنحرها.

وقال المتهم في أول اعترافاته أمام الأجهزة الأمنية عند سؤاله عن سبب قتله للفتاة بتلك الطريقة الوحشية، أجاب بأنها دوافع وخلافات شخصية بينهما.

وكان قد تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

على الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.

وتحدث المتهم في أول اعترافاته أمام رجال الأمن، عند سؤاله عن سبب قتله للفتاة بتلك الطريقة الوحشية، قائلًا إنها دوافع شخصية بسبب خلافات بينهما.

تم نسخ الرابط