رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شهر.. عباس أبو الحسن يعلن استرجاع حسابه بموقع "انستجرام" بعد سرقته

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

أعلن الفنان عباس أبو الحسن، عن استعادة حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، بعد اختراقه وسرقته، خلال الفترة الماضية، والتي استمرت لمدة شهر يحاول بكل الطرق استرداده واستعادة من جديد إلي أن تم استعادة اليوم.

عباس أبو الحسن وحسابة بموقع انستجرام

ونشر عباس أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، صورته وعلق عليها، قائلا:" استردت حسابي المخترق وأعيده مرة أخرى بعد شهر من الانقطاع الإجباري، أشكر جميع أصدقائي العظماء الذين ربطوني بفريق الدعم الأعلى في FB، أنت تعرف من أنت وأنا مدين لك بأمر كبير".

وفي وقت سابق،علق الفنان عباس أبو الحس، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة”.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”لو كانت صادقة، فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من أدنى حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة”.

عباس أبو الحسن ينتقد شيرين عبد الوهاب

وواصل:”وضربًا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة على فلذات أكبادها، فهذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر إلا مع ذئب أكثر دهاءً وأحوط من كشف نيوبه، فحتى القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الإقتراب من على بعد أميال”.

وأختتم عباس أبو الحسن قائلًا:”أكبر وأغلى نصيحة اتعلمتها على كبر متردش ومتاخدش قرار وأنت غضبان أو مجروح فتصبح عدو نفسك، لكن الإنسان دعييف.. آه والله الإنسان دعييف”.

تم نسخ الرابط