رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عباس أبو الحسن عن شيرين عبد الوهاب : أسلوبها لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

علق الفنان عباس أبو الحس، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة”.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”لو كانت صادقة، فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من أدنى حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة”.

عباس أبو الحسن ينتقد شيرين عبد الوهاب

وواصل:”وضربًا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة على فلذات أكبادها، فهذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر إلا مع ذئب أكثر دهاءً وأحوط من كشف نيوبه، فحتى القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الإقتراب من على بعد أميال”.

وأختتم عباس أبو الحسن قائلًا:”أكبر وأغلى نصيحة اتعلمتها على كبر متردش ومتاخدش قرار وأنت غضبان أو مجروح فتصبح عدو نفسك، لكن الإنسان دعييف.. آه والله الإنسان دعييف”.

تصريحات شيرين ضد حسام حبيب

جديرًا بالذكر كانت قد قالت شيرين عبد الوهاب خلال تصريحاتها، إنها تعرضت للتعدي بالضرب والسحل على يد طليقها حسام حبيب، كما أنها اضطرت للكذب أمام جمهورها في تصريحاتها السابقة لمحاولة منها في تجميل صورته، قائلة: «عايزة استغفر ربنا على الكذب اللي أنا كذبته عشان أحسن صورة حسام، والكذب أكتر حاجة ربنا مش بيحبها، حسام حبيب هو اللي حلق لي شعري، وسحلني على الأرض وبهدلني»، مشيرة إلى أنها ترغب في الحصول على حقها منه.

تم نسخ الرابط