رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تحملت الزواج 51 عامًا من أجل ابنها واستقبلت ضرتها بالترحيب».. أغرب قصة حب في الوسط الفني بين رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن
رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

توفت منذ ساعات قليلة الفنانة رجاء حسين عن عمر يناهز84 عامًا، وتركت في قلوب محبيها حزنًا واسعًا، ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة الضهر.

وكانت لـ رجاء حسين في زواجها، منالفنان سيف عبد الرحمن، قصة مثيرة، وصبر كبير من جانبها حيث دام زواجها إلى 51 عامًا، إلى أن توفى نجلها وقررت الانفصال، ونرصد لكم في السطور التالية تفاصيل لنفصال رجاء حسين من الفنان سيف عبد الرحمن.

حيث كانتى قد قالت رجاء حسين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الستات”:تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عاماً، واللى كنت خايفة عليه راح خلاص.

قصة زواج رجاء حسين

وواصلت:تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها، والانفصال بينا حدث بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات وذلك بعد 51 عاما من الزاوج.

عاجل: وفاة رجاء حسين بعد صراع مع المرض | البوابة

وأضافت:هو طيب ومحترم وعاملني كويس أوي، وعمره ما عمل لي حاجة وحشة، لكن خلاص، وهو تزوج وزوجته من أحب الناس ليّا، وهي ست محترمة ومثقفة وصاحبتي.

لتظهر دينا واصف باللقاء وتعنقها، وانهارت بالبكاء وقالت:ما اتضايقتش خالص لما سيف اتجوز، أنا ماكنتش عايزة أكمل ولما مش بتبقي عايزة مابيهمكيش حاجة ومابتبقاش جواكي مشاعر غيرة، وأنا مش بحب كلمة ضرة.. وأنا هلاقي ضرة حلوة كده فين، وبدعي بمنتهى الحب لزوجة طليقي.. ربنا يربط على قلبها.

تم نسخ الرابط