رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ابن خالتها ضحك عليها وخوفت من الفضيحة.. كواليس إلقاء جدة لرضيع ابنتها في القمامة بكرداسة

جثة رضيع ـ أرشيفية
جثة رضيع ـ أرشيفية

شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية وبشعة حيثُ قامت الجدة بإلقاء رضيع ابنتها وسط القمامة، انتزعت الإنسانية من قلبها ولم تُفكر في شيء إلا أن تتخلص من رضيع ابنتها بشتى الطرق ووجدت الفكرة والحيلة التي وصفها الشيطان لها، وتركته في القمامة وهي تتخفى لكي لا يراها أحد.

علاقة غير شرعية

ووجدوه الأهالي في القمامة وعلى الفور قاموا بإبلاغ الشرطة، وبالفحص استطاعت الأجهزة الأمنية تحديد هوية المتهمة وتمكنوا من ضبطها، وبمواجهة الأم اعترفت أن والدتها هي من قامت بإلقاء رضيعها في القمامة لأنه جاء بطريقة غير شرعية مع ابن خالتها.

وقال الأم في تحقيقات نيابة الجيزة، إنها كانت متزوجة من أحد الأشخاص ولكنها لم تُكمل حياتها معه ووقع الطلاق، وذهبت إلى منزل أسرتها وكانت على تواصل دائم مع ابن خالتها وتطورت العلاقة بينهما حتى ربطتهما علاقة غير شرعية، وبعد أن تم حبسه في قضية ما، علمت بأنها حامل.

اعترافات صادمة

وأضافت في اعترافاتها، عندما رأت بطنها تكبر بطريقة غير عادية أبلغت والدتها بما حدث وقصت لها التفاصيل واتفقتا على أن تُكمل حملها الذي أصبح واقعًا ومن الصعب التخلص منه، وتضع مولودها بشكل طبيعي لكي لا ينفضح آمرها.

وتابعت في تحقيقات النيابة، عقب ولادتها بيوم واحد فقط أخذت الجدة رضيع نجلتها وألقته في القمامة وفرت هاربة، لكي لا ينكشف آمرها.

القبض على الجدة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال محافظة الجيزة، بلاغًا من الأهالي يُفيد بالعثور على طفل رضيع في القمامة، وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين أن سيدة من قامت بإلقاء الطفل،وأبلغ الأهالي الشرطة والتي تحفظت على الطفل.

وتم القبض على المتهمة ووالدة الطفل وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط