رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد الفيشاوي يخضع لتدريبات الكونغ فو (صور)

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشفت الفنان أحمد الفيشاوي، عن خضوعه للعديد من التدريبات الشاقة من رياضة "الكونغ فو"، وذلك تمهيدا للعديد من الأعمال الفنية المقرر تتقدمها خلال الفترة المقبلة.

أحمد الفيشاوي وقتال الكونغ فو

ونشر أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، مجموعة من الصور أثناء تدريبه على رياضة "الكونغ فو"، وعلق عليها، قائلا:"كان الفيشاوي يتدرب على قتال الكونغ فو".

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرا عن انطلاق التحضير لفيلم “رهبة”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وشارك أحمد الفيشاوي صورة تجمعه بالمخرج، وعلق:بدأنا بسم الله تحضير فيلم رهبة مع صديقي المخرج رضا عبدالرازق، أتمنى لنا التوفيق وهيعجبكو اوي على فكرة الفيلم ده.

كواليس تصوير فيلم الدعوة العامة

من جانبه كان قد كشفت الفنانأحمد الفيشاوي، كواليس تصوير فيلم "الدعوة عامة"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية، هذا إلي جانب تعاونه مع المنتج عماد مراد بعد غياب يصل إلى 18 سنة حيث كان آخر تعاون بينهم في 2004".

ونشرالفيشاوي،مجموعة من الصور من كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليها، قائلا:" اشتغلنا مع بعض فيلم ٤٥ يوم سنة ٢٠٠٤ و من يوميها احنا أصدقاء كفاح و عشرة عمر .. شكرا استاذ عماد مراد من أحسن المنتجين التنفيذيين في مصر و الوطن العربي.. كواليس الدعوة عامة قريبا في السينمات ان شاءالله ".

يشار إلى أن فيلم"الدعوة عامة"، يشارك في بطولته بجانب أحمد الفيشاوي، كوكبة من النجوم منهم محمد عبد الرحمن، وأسماء أبو اليزيد، و تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وإنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، من تأليف المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي “كيمز”،إخراج وائل فرج.

تم نسخ الرابط