رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لفتة إنسانية.. محافظ المنوفية يزور الأولى على الثانوية العامة في منزلها

المحافظ والأولى على الثانوية العامة وأسرتها
المحافظ والأولى على الثانوية العامة وأسرتها

حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على زيارة الطالبة ملك عبد الفتاح الشبشيري الأولي علي مستوي الجمهورية (علمي علوم) مدرسة تلا الثانوية الجديدة بنات بمجموع (402) درجة، في منزلها لتقديم التهنئة لها ولأسرتها ، رافقه نائبه الأستاذ محمد موسي ، ومدير مديرية التربية والتعليم ، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا.

جاء ذلك عقب انتهاء جولته الميدانية بتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمركز ومدينة تلا للارتقاء بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة لحصول الطالبة ملك على المركز الأول على مستوى الجمهورية، مما يجعلها مصدر فخر لمحافظتها ولأسرتها متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح.

وأجري المحافظ حوارا مع الطالبة ملك تبادلا فيه الحديث عن أسباب نجاحها وطموحاتها ورغبتها في الالتحاق بكلية الطب، مقدما لها درع المحافظة تقديرا لنجاحها وتميزها ومتمنيا لها المزيد من النجاح والتألق.

وقدم محافظ المنوفية الشكر والتقدير لأسرة الطالبة على جهدهم ورعايتهم لها وتشجيعها على التفوق حتى تكللت جهو دهم بالنجاح والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية ،وقام بالتقاط الصور التذكارية مع الطالبة واسرتها ، مشيرا الى أنه سيتم تنظيم حفل لتكريم أوائل الشهادات على مستوى المحافظة .

وأعربت الطالبة ملك وأسرتها عن خالص سعادتهم بحرص المحافظ على تقديم التهنئة بمنزلهم ومشاركته فرحتهم مؤكدين حرصهم على استكمال مسيرة التفوق في المرحلة الجامعية للمساهمة في النهوض بالمجتمع والوصول به الى مصاف الدول المتقدمة.

تم نسخ الرابط