رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رمضان يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد " ع الزيرو" مع نيللي كريم

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن المخرج ماندو العدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن بدء تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد” ع الزيرو”، بطولة النجم محمد رمضان، و النجمة نيللي كريم، وتأليف الكاتب الكبير مدحت العدل، حيث يعد اليوم أولى مشاهد الفيلم.

محمد رمضان

وكتبت ماندو العدل، على حسابة بموقع “فيسبوك”، قائلا:”بسم الله الرحمن الرحيم ..أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو ..تأليف مدحت العدل ..إنتاج جمال العدل ..محمد رمضان و نيللي كريم ..ونجوم كتير ..فيلمي رقم 5 ..يا كريم يارب”.

حفل محمد رمضان بالساحل

من جانبه يستعد الفنان محمد رمضان لاحياء حفل غنائيإحياء حفلا غنائيا 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

أسعار حفل محمد رمضان

- الأولى وقوف على الرمال وسعرها 500 جنيه.

- الثانية وقوف في ممر المسرح وسعرها 950 جنيه

- الثالثة ترابيزة تضم أربع أفراد وسعرها 8 آلاف جنيه.

- الرابعة ترابيزة عشاء وسعرها 15 ألف جنيه.

- الخامسة بإسم الصالة سعرها 35 ألف جنيه.

مسلسل محمد رمضان الجديد

وفي وقت سابق،كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "العمدة".

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان دخل من فترة في مفاوضات مع شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، لمحاولة إقناعهم بتولي المخرج محمد سامي، مهمة تأليف وإخراج مسلسلهالجديد رمضان 2023، خاصة أنه خلال الفترة الماضية، بعد الأزمة التي أحداثها محمد سامي في مسلسل"نسل الأغراب"، الذي عرض رمضان 2021، ودخل في مشاكل مع شركة المتحدة و سينرجي، وتم اتخاذ قرار بإيقاف التعامل معه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط