رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود سعد يهاجم والده من جديد: خايف أمي تزعل لما أنزل جنبها في القبر

محمود سعد
محمود سعد

هاجم الإعلاميمحمود سعد، والده من جديد، وذلك بعد أيام من خروجه بتصريحات نارية ضد والدهالراحل في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تصريحاتمحمود سعد

قالمحمود سعدخلال تقديمه حلقة من برنامجه ونس عبر قناته بموقع يوتيوب: "أنا شوفت إنسان قاسي، وما حكيتش أي حاجة عن اللي حصل لي مع أبويا، لإني خايف من أمي لما أنزل لها التربة، تزعل و تقولي ليه حكيت، وما حكيته مقتطفات سريعة عشان الناس تستفيد".

وأضاف: "لما عملت بث على فيسبوك، اتكلمت عن الراجل اللي لا بحبه ولا بحترمه، اللي مبيديش ورث لبنت، ويسيب مراته تشتغل وتتبهدل وهو قاعد على القهوة، وينفصل عن زوجته ولا يرعى ولاده ماديا ونفسيا وفكريا".

لماذا أوقف برنامج الإعلامي محمود سعد؟

واستكمل : "لكن لما أتكلم عن أبويا، الأب محترم في كل الأوضاع، ممكن تحبه أو لا تحبه، ولك الكراهية لا ، أبويا كنت بحترمه جدا.

محمود سعد في تصريح مثير: متأثرتش بموت والدي خالص ومكنتش عايز أخد عزاه

وكان قدكشف الإعلامي محمود سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من خلال فيديو لايف، عن أصعب اللحظات التي مر بها عند وفاة والده.

وأشار محمودإلى أنه رفض أخذ عزاء لوالده ولكن والدته أصرت على أخذ العزاء له، ذاكرا أنه لم يشعر بأي شيء تجاه والده في ذلك الوقت حتى الآن رغم مرور ما يقرب من 30 عاما على وفاته، ولكن رغم أن والدته قد أحسنت تربيته هو وإخوته ولم يشعر أحد بغياب الأب إلا أنه يشعر بالحزن على نفسه الآن عندما يتحدث أحد عن والده أمامه.

ووجه الإعلامي رسالة لجميع الآباء: “دي رسالة أنا بقولها لكل أب موجود في الحياة وعنده ولاد ومبيسألش عنهم ومبيصرفش عليهم مالك يا عم الحج؟! أنت ومراتك حرين إنما الولاد مالهم، ده حتى كمان في عصرنا الحديث متقدرش تنكر الأولاد وتشك فيهم الـDNA موجود”.

استطرد: “أنا بقول للأب ده أن العيال دي هتكبر ومش هتنسى وهتروح دنيا وتيجي والعيال دي هيبقى منهم ظابط وسفير ومش هينسوا وأنت مش هيفيدك حاجة، إذا كنت مؤمن بربنا يبقى عندك مشكلة لأن أنت ماوفتش بالعهد والتربية ومسؤليتك، وإذا كنت مش مؤمن فالعيال دي هتفضل تجيب سيرتك مش كويس فأرجو كل راجل يفكر كويس خاصة المقتدر.

تم نسخ الرابط