رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي عمر تشعل السوشيال ميديا بقبلة محمد سامي

مي عمر و محمد سامي
مي عمر و محمد سامي

تصدرت الفنانة مي عمر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب صورة رومانسية جمعتها مع زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر

ويأتي ذلك بعدما نشر محمد سامي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صورة رومانسية تجمعه مع زوجته مي عمر، وهو يقوم بتقبيلها، وعلق على الصورة، قائلا:" إنها زوجي العالمية".

وخلال الفترة الماضية تصدرت الفنانة مي عمر، تريند مؤشر البحث جوجل، مواقع السوشيال ميديا، أكثر من مرة لأسباب عديدة، منها ظهورها مي عمر بالمايوة، إطلالة جذابة لمي عمر على شاطئ البحر، مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة جريئة بالساحل.

كما شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها، عدة صور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

مي عمر بالمايوة

وتظهر مي عمر بالصور مرتدية هوت شورت أسود اللون، وشيميز أبيض في أسود ليضفي على قوامها الجمال المثير، وبكعب عالى يظهر أنوثتها، واضعة ميكاب جرئ، وأحمر شفاه يبرز جمالها.

وعلقت الفنانة مي عمر على الصور، قائلةً:" في حب ليالي الصيف".

مي عمر في الساحل

خطفت الفنانةمي عمر، أنظار متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، بفستان قصير مثير، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، مشيدة بإطلالتها، هذا الي جانب أشادات العديد من النجوم بأطلالتها منهم روبي و ليلى أحمد زاهر، وسيدريك حدّاد، وغيرهم العديد من النجوم.

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها، عدة صور، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى" فيسبوك".

وأثار إعجاب متابعينها، فإنهالت عليها التعليقات تمتدح في جمالها، مثل" ما أحلى الفستان، وربنا عسل، جميلة في اللبس القصير، ومميزة ومختلفة عن أي حد".

وتظهر مي بالصور وهي ترتدي فستاناً مكشوف ومثير، وردي اللون، وبمكاب هادئ يبرز نعومة ورقة جمالها، وبشعر متدلي يرفرف حولها، وهي جالسة على حمام السباحة "البسين".

كما أثارت مي عمرحالة من الجدل أثارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، حول مشاركة الفنانة مي عمر، بطولة مسلسل"العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، وتحت قيادة زوجها المخرج محمد سامي، خاصة في ظل انتشار العديد من الشائعات التي تفيد بمشاركة مي عمر، في بطولة العمل، كما اعتاد محمد سامي، طلية السنوات الماضية.

مي عمر و محمد سامي

وعلم "بصراحة" من مصادرة الخاصة، أن أحد الشروط التي تم الاتفاق عليها مع المخرج محمد سامي، للعودة للمشاركة في سباق رمضان، هو عدم مشاركة زوجته الفنانة مي عمر في دور البطولة داخل السياق الدرامي لأحداث العمل، نظرا لحدوث العديد من المشاكل بسبب مشاركتها في العمل لكون سامي يفضلها على جميع النجمات التي يشاركن في العمل، بداية من مشاركتها في مسلسل" الأسطورة"، حتى مشاركتها في آخر أعمال محمد سامي مسلسل "نسل الأغراب" والذي شارك في بطولته كلا من أحمد السقا، و أمير كرارة.

عدم مشاركة مي عمر

وفي حالة مشاركتها في العمل سيكون في دور ضيف شرف، او دور ثانوي، ولن تقوم بتقديم دور البطولة خلال السياق الدرامى لأحداث مسلسل "العمدة"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وفي وقت سابق،كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "العمدة".

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان دخل من فترة في مفاوضات مع شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، لمحاولة إقناعهم بتولي المخرج محمد سامي، مهمة تأليف وإخراج مسلسلهالجديد رمضان 2023، خاصة أنه خلال الفترة الماضية، بعد الأزمة التي أحداثها محمد سامي في مسلسل"نسل الأغراب"، الذي عرض رمضان 2021، ودخل في مشاكل مع شركة المتحدة و سينرجي، وتم اتخاذ قرار بإيقاف التعامل معه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية.

قام الفنان محمد رمضان، بعرض الأمر على شركة ميديا هب سعدي_ جوهر، والتوصل إلى حل لكي يتم إلغاء قرار إيقاف محمد سامي وعودة شركة المتحدة للتعاون معه من الجديد، وبالفعل نجح رمضان في ذلك الأمر.

في البداية خلال الفترة الماضية تدخل بعض الوسطاء لحل سوء الفهم الذي نشأ بين محمد رمضان ومحمد سامي، بعد تفضيلة التعاون مع النجم أحمد السقا، و النجم أمير كرارة عن تعاونه مع محمد رمضان، خاصة أن مسلسل"نسل الأغراب"، كان في البداية معروض على رمضان، وتم الاستعانة بالسقا، ولكن تم الاختلاف من قبل رمضان على فكرة وضع الأسماء على تتر مسلسل "نسل الأغراب"، ومن هنا نشأ الاختلاف، وتعاون رمضان حينها مع المخرج محمد سلامة في مسلسل "موسى" رمضان 2021 .

وتم بالفعل حل الخلاف الذي نشأ بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد عيد الفطر الماضي، وطلب رمضان من سامي التعاون مجددا، خاصة بعدما عرض سامي على رمضان، فكرة مسلسل جديد يحمل اسم "العمدة"، وهي التوليفة المفضلة لديه، والتي دائما ما تنال إعجاب الجمهور، وتحقق نجاح، وهذا ما حدث في كل الأعمال التي قدمها سويا، سواء في مسلسل "الأسطورة"، أو "البرنس"، والتي تعد من أفضل الأعمال التي قدمتها محمد رمضان وحقق نجاح كبير.

وعرض محمد رمضان، الأمر على الشركة المنتجة لمسلسله المقرر عرضه رمضان المقبل 2023، ودخل معاهم في مفاوضات كثيرة، وحاول أقناعهم بالتواصل مع الشركة المتحدة، لعودة العمل مع المخرج محمد سامي من جديد، ودخل شركة ميديا هب سعدي_ جوهر في مفاوضات كثيرة مع المتحدة، وعرض الأمر عليهم، وبدأت هذه المفاوضات والتى استمرت على مدار شهر ونص تقريبا، بعد انتهاء عيد الفطر الماضي، وبالفعل تم التوصل إلى اتفاق مع المتحدة، لعودة محمد سامي ولكن بشروط.

تم نسخ الرابط