رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن بهجت قمر يحيي ذكرى وفاة دلال عبد العزيز:" وش الخير والسعد والذوق كله"

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أحياء الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، ذكرى رحيل النجمة دلال عبد العزيز، حيث يصادف اليوم ذكرى وفاتها.

أيمن بهجت قمر

ونشر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة"تويتر"، بعض من صور الأعمال الفنية التي اشتغل فيها معها، وعلق عليها، قائلاً:" النهارده الذكرى الاولى لوفاة الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز، وش الخير والسعد والذوق كله .. عملنا مع بعض أجمل الأعمال .. ألف رحمه ونور سايبه ذكرى جميله في قلوب كل محبينك".

دلال عبد العزيز

و يحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، رحلت بجسدها وتركت أثرها الطيب في كل مكان، استطاعت حفر اسمها بماء من ذهب في قلوب محبيها، ليس فقط بأعمالها الفنية، ولكن بأعمالها الخيرة، وقصة حبها التي أمتدت أكثر من 37 عامًا، أسدلت ستائرها في شهر مايو عام 2021 مع وفاة الفنان القدير سمير غانم، فالموت أبعده عن حبيبته وزوجته ووالدة إبنتيه، ليشاء القدر أن تلتحق به بعدها بشهرين فقط.

ذكرى وفاة دلال عبدالعزيز

وفي عدد من اللقاءات التلفزيونية كشف الثنائي عن قصة حبهما، حيث كان يعتقد الكثير أن اللقاء الأول كان عند مشاركتهما في عدد من المسرحيات سوياُ، لكن الحقيقة أن اللقاء الأول كان

سبق وإلتقت به في طفولتها في الاسكندرية، وقالت: "كنت هناك وكان هو يتواجد مع ثلاثي أضواء المسرح،ه فوقف لعب في شعري ومشي، والآن يداعبني قائلا: "لو أعرف اني هتجوزك كنت حدفتك في الماية".

وتابعت: "بعد مشاركتي في العمل معاه، كان بيوصلني للبيت ويعبر عن قلقه عليا ويشتريلي الفل، ولكن بعد الزواج كان يقول لبائع الفل: "خلاص اتجوزنا”.

وأكمل سمير حديث عن ذكرياته قائلاً: كنت خايف اتجوز و شايف اني مش بتاع جواز، لكن هي أصرت و غيرت وجهة نظري تماماً.

سبب وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم

عانى سمير من أزمة صحية قيل في البداية إنها عدوى فيروس كورونا، قبل الكشف كونه أصيب بالفيروس قبل فترة وتعافى منه، إلا أن وظائف الكلى تأثرت بسبب الفيروس.

وتدهورت الوظائف الحيوية للكلى، ما تسبب بدخوله العناية المركزة في حالة خطيرة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي، بسبب تدهور حالته وتقدمه في العمر وتوفي في 20 مايو عام 2021.

إلتقطت دلال عبد العزيز عدوى فيروس كورونا بالوقت نفسه الذي أُصيب به سمير غانم، وأثر الموضوع على صحتها بشكل كبير، وتدهورت حالتها فإمتنعت أسرتها عن إخبارها بوفاة زوجها.

وتصرفوا معها على أساس إنه لا زال على قيد الحياة ويتحسن، حتى أنهم لم يرتدوا الملابس السوداء، ليشاء القدر أن تلحق به بعد شهرين من وفاتهما حتى يجمعهما الحب والموت سوياً.

تم نسخ الرابط