رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كنت مخنوق منهم».. اعترافات المتهم بقتل زوجته وابنتها برأس غارب 

«كنت مخنوق منهم و بيتخانقوا مع أمي، واللي يعمل كده يستاهل يموت»، بتلك الكلمات الصادمة بدأ المتهم بتقل زوجته وابنتها برأس غارب بالاعتراف بتفاصيل جريمته.

ويوم الواقعة حدثت مشادة كلاميةبين الزوجة وحماتها وعندما عاد نجلها من العمل أخبرته بما حدث فتوجه إلى زوجته ونهرها لكن ابنتها تدخلت للدفاع عنها وحاولت الاعتداء على زوج والدتها فتطور الخلاف إلى تبادل الضرب بالأيدي، وقال: فضلت اخنق مراتي لحد ما ماتت في إيدي وجيه أخويا قتل بنتها بالسكينة، واللي يدايق أمي يستاهل أكتر من كده.

تلقى قسم شرطة رأس غارب، بلاغ بالعثور على جثتي بإحدى المناطق الجبلية بطريق «الزعفرانة - رأس غارب» إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر.

وتوصلتالتحرياتالىتحديد هوية المجني عليهما وتبين أنَّهما ربة منزل ونجلتها مقيمتان بدائرة القسم، وتمّ تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الأولى وشقيقه مقيمان بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات، تمّ استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، إذ تعدى أحدهما على المجني عليها الثانية بـسلاح أبيضوكتم الآخر أنفاس المجني عليها الأولى حتى فارقتا الحياة، وتخلصا من جثتيهما بمكان العثور.

وتبين وجود خلافات بين المجني عليهما ووالدة المتهمان، تمّ اتخاذ الإجراءات القانوني

تم نسخ الرابط