رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ادحرج وأجري يا رمان».. أغاني وزغاريد في بيوت أوائل الثانوية العامة.. كاميرا بصراحة ترصد فرحة الأسر المصرية

ما أن أعلن طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قوائم أوائل الثانوية العامة 2022، إلا وقد اكتست بيوت هؤلاء الطلاب المتفوقين بالفرحة والبهجة.

والتقت كاميرا بصراحة مع مجموعة من أوائل الثانوية العامة 2022، نرصدها لكم في التقرير التالي:-

ناريمان الأولى مكفوفين: طه حسين حلم حياتي

زغاريد ودموع فرحة ملئتأرجاء منزل ناريمان صالح، بعد حصولها على المركز الأول للثانوية العامة على مستوى الجمهورية للمكفوفين.

وقالت ناريمان صالح الأولى على الجمهورية مكفوفين: “أمي لو قعدت عمري أشكرها مش هوفيها حقها.. لولا أنتي ما كنت أنا.. ومثلي الأعلي هو طه حسين.. وبحب التأليف وكتابة الروايات واحتاج للدعم.. ومحتارة بين اقتصاد وعلوم سياسية أو آداب قسم لغة عربية”

وتابعت جدتها : هي ذكية جدا من صغرها، وفيأولى ابتدائي قالت للمدرسين أنا لا اتكلم العامية لكن أتحدث اللغة العربية الفصحى، فرحانة بناريمان والبنت من صغرها بقول هتبقى فخر أهلها.

رابع علمي علوم مكرر: أختي صاحية من الصبح بتقولي أنت من الأوائل

انفرد موقع “بصراحة”الإخباري بلقاء الطالب كيرلس نسيم الرابع علمي علوم على الجمهورية فى الثانوية العامة 2022 على جمهورية مصر العربية.

وقالكيرلس نسيم: “ربنا كرمني الحمدلله واترتبت على الجمهورية ومصدقتش.. وكنت بذاكر طول اليوم.. واللي هيذاكر بجدية ربنا هيكرمه.. وأبويا وأمي سر نجاحي.. وأختي صاحية من الصبح بتدور على أسمي وتقولي أنت من الأوائل وهتشوف.. والعربي كان أصعب مادة ليا”.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة فى أول ظهور ولقاء خاص مع لايف موقع بصراحة الرابع مكرر علمي رياضة بالثانوية العامة ربنا كرمني الحمدلله واترتبت على الجمهورية ومصدقتش وأبويا وأمي سر نجاحي وأختي صاحية من الصبح بتدور على أسمي وتقولي أنت من الأوائل وهتشوف والعربي كان أصعب مادة ليا besraha www.besraha.com‏'‏‏

«مبيطلعش من الأوضة».. كيرلس خالد برتله شنوده الرابع علمي علوم سوهاج

كماالتقت كاميرا بصراحة، بالطالب كيرلس خالد برتله شنوده بمركزالمراغة محافظة سوهاج الحاصل على المركز الرابع علمي علومالثانوية العامة 2022.

واكتسى البيت بالفرحة العارمة بعد حصولكيرلس على المركزالرابع علمي علوم بالثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022،بمجموع 399 درجات.

ووجه كيرلس رسالة لطلاب الثانوية العامة: شد حيلك هي سنة وتعدي، حاول تتعب فيها وأبذل كل مجهوداتك، مضيفًا:كنت نايم وصحيت على فرحة أبويا بيقولي مبروك.

وقال الوالد: مكناش متوقعين أنه يصبح من الأوائل وننتظر منه الوصول لـ 95% فقط، وكنت أدخل عليه الأوضة وأقولهبالهداوة متشدش قوي على نفسك،عمري ما ضغطت عليه ولا قولتوه ذاكر، وفي الامتحانات كنت أدخل أقوله اهدى على نفسك وأدخل نام عشان الامتحانات بكره.

بينما أكدت الوالدة أن كيرلس لم يكن يخرج من غرفته، إلا للذهاب إلى الدروس، مشددة على أنه دائم المذاكرة والاجتهاد.

واعتمد الدكتورطارق شوقيوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

.

والدة الرابع مكرر علمي علوم بأسيوط: عمري ما أجبرته على المذاكرة

كما انفرد موقع “بصراحة”الإخباري بلقاء الطالب لؤي أحمد حافظ الرابع مكرر علمي علوم فى الثانوية العامة 2022 على جمهورية مصر العربية

وقالت والدة لؤي أحمد حافظ الرابع مكرر علمي علوم: “عمري ما أجبرته على المذاكرة.. هو كان بيذاكر لنفسه أولا وعمري ما ضربته أبدا.. وجدته أغمى عليها من الفرحة”.

وأضاف والد لؤي أحمد حافظ الرابع مكرر علمي علوم: “أنا كنت متوقع أن ابني هيبقى من الأوائل وأخته كذلك نفس الوضع.. وفرحت وزعلت في نفس الوقت.. هو اترتب على الجمهورية وهى فرحتني برضوه بالمركز الخامس على المحافظة.. ولازم كل ولي أمر يتعامل مع ولاده بأسلوب تربوي”.

تم نسخ الرابط