رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البنت من صغرها فخر أهلها ناريمان صالح الأولى على الثانوية العامة مكفوفين.. تتحدث باللغة العربية الفصحى.. تهوى التأليف وكتابة الروايات .. وتحلم بالإلتحاق بكلية السياسة والاقتصاد

«البنت من صغرها فخر أهلها»، على تلك الكلمات تربت ناريمان صالح الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين، من محافظة الإسكندرية، والحاصلة على مجموع 399.5.

حكت ناريمان أحمد صالح تفاصيل تلقيها خبر حصولها على المركز الأول على الجمهورية، خلال لايف عبر موقع “بصراحة الإخباري”،قائلة:كنت نايمة ولقيت أخويا بصحيني بيقولي قومي النتيجة ظهرت وانت الأولى على الجمهورية، مكنتش مصدقة وطرت من الفرحة ونطيت، ده كرم من ربنا والحمد لله.

وتابعت:كنت بذاكر 5 ساعات، ومذاكرتي كان سماعي، لأن طريقة القراية كانت صعبة، ماما كانت بتسجلي الدروس، وهي وقفت جنبي ومش هقدر أوفيها حقها "لولا هي ما كنت أنا".

وعن طموحها، "بحب التأليف جدا، ونفسي أطلع مؤلفة، وبحب الروايات والقصص، و محتارة ما بين اقتصاد وعلوم سياسية وما بين تربية.. من ابتدائي وأنا بطلع الأولى، نفسي أكون زي طه حسين".

وتابعت جدتها : هي ذكية جدا من صغرها، وفيأولى ابتدائي قالت للمدرسين أنا لا اتكلم العامية لكن أتحدث اللغة العربية الفصحى، فرحانة بناريمان والبنت من صغرها بقول هتبقى فخر أهلها

تم نسخ الرابط