رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بسبب مشادة كلامية».. مقتل شاب على يد صديقه بساحل شبرا

سادت حالة من الحزن على أهالي منطقة ساحل شبرا، حيثُ أقدم شاب على مقتل صديقه بطعنة في الصدر إثر مشادة كلامية حدثت بينهما، وجري نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، لمعرفة أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة انهاء التحريات حول الواقعة، وذلك لمعرفة ملابسات الواقعة والتفاصيل الكاملة حولها.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في مسرح الواقعة تمهيدًا لتفريغها وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة الساحل بلاغًا من قِبل الأهالي يُفيد بمقتل شاب بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جُثة شاب يُدعى «حسين .ع» يبلغ من العمر 26 عامًا، وتبين إصابته بجرح طعني في الصدر.

وكشفت التحريات أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب نشوب مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بإنهاء حياة صديقه بسلاح أبيض وطعنه طعنة نافذة في الصدر.

وأوضحت التحريات أن الأهالي حملوا المجني عليه وذهبوا به إلى المستشفى في محاولة لإسعافه إلًا أنه توفي قبل وصوله، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها وأضاف بأنه لم يتعمدقتلصديقهبل كان يدافع عن نفسه، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط