رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آيتن عامر تتخطى أزمة طلاقها وتحتفل بنجاح أغنيتها الجديدة

آتين عامر
آتين عامر

حالة من الجدل أثارتها الفنانة آيتن عامر عبر انتشار العديد من الاخبار التي تفيد بطلاقها من مدير التصوير محمد عز العرب، وبعدها بساعات تصدرت ايتن عامر تريند مؤشر البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

آيتن عامر وأزمة طلاقها

وتعمدت آيتن عامر، تجاهل أزمة طلاقها من محمد عز العرب، وتخطيها بشكل سريع من خلال قيامها بنشر العديد من الإدشادات والتفاعلات من قبل جمهورها ومتابعيها على أغنيتها الجديدة، "توتاّ فروتاّ"، ونشرت العديد من ردود الافعال من قبل الجمهور عليها وذلك عبر حسابها الشخصية المختلفة خاصة خاصة الاستوري بحسابها بموقع"انستجرام".

ويذكر أن الفنانة أيتن عامر قد تزوجت من محمد عز العرب سنة 2015، بعد أن عاشا سويًا قصة حب، بدأت بعدم تقبل وانتهت بالزواج.

ويعرض للفنانة آيتن عامر، خلال الفترة الحالية مسلسل “عمهم”، بطولة النجم محمد إمام، والذي حقق نحو 30 مليون جنيه في شباك التذاكر في أسبوعين.

وأعرب الفنانمحمد إمامعن سعادته الغامرة لتحقيق فيلمه الجديد “عمهم”، 30 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائية، حيث تم طرحه في 7 يوليو خلال الشهر الجاري.

ونشر محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة مكتوب عليها 30 مليون جنيه، وعلق عليها، قائلا:” الحمد الله 30 مليون جنيه في مصر فقط”.

جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

تم نسخ الرابط