رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة لقاء الزمالك والجونة في الدوري المصري 

مشاهدة لقاءالزمالك والجونة في الدوري المصري ، مساء اليوم الجمعة ، موقع بصراحة الإخباري يقدم لكم مشاهدة حصرية للقاء المارد الأبيض والفريق الساحلي ، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

بث مباشرلقاء الزمالك والجونة في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز ، ونقدم لكم بث مباشر حصري للمباراة من خلال القناة الناقلة شبكة أون تايم سبورتس المصرية ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.مع استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواجهة الزمالك ضد الجونة في الدوري

يحل فريقالزمالك، ضيفًا ثقيلاً على الجونة على ستاد خالد بشارة حيث يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري والاقتراب أكثر لتحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي، في الوقت الذي يبحث فيه الجونة عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يهرب من قاع الجدول حيث يواجه شبح الهبوط.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الجونة فى التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجلها إمام عاشور وأحمد السيد زيزو، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوى من ركلة جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والجونة اليوم الجمعة فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري ، مساء اليوم الجمعة ، موقع بصراحة الإخباري يقدم لكم مشاهدة حصرية للقاء المارد الأبيض والفريق الساحلي ، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

شاهد لقاء الزمالك والجونة في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز ، ونقدم لكم بث مباشر حصري للمباراة من خلال القناة الناقلة شبكة أون تايم سبورتس المصرية ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.مع استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.4

تم نسخ الرابط