رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامي رضوان عن فيلم تسليم أهالي: أجمل حاجه فيه دلال عبد العزيز وسمير غانم

رامي رضوان وأبطال فيلم تسليم أهالي
رامي رضوان وأبطال فيلم تسليم أهالي

علق الإعلامي رامي رضوان، على فيلم “تسليم أهالي”، بعد عرضه أمس في دور السينما، مشيرًا إلى أن العمل عالمي.

وكتب رامي رضوان عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك:مبروك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي أ. بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب. يسلم مجهودكم الفيلم عالمي، قصة لذيذة قوي وضحك كتير وكلكم هايلين ما شاء الله.

أخر ظهور لدلال عبد العزيز

من جانبه يعد فيلم تسليم أهالي أخر ظهور للفنانة الراحل دلال عبد العزيز، والدة الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاتها، وسيطر على البرومو العديد من المشاهد الكوميدية، بين جميع أبطال العمل، سواء دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، خاصة في ظل محاولة زواج بيومي فؤاد لدلال عبد العزيز، هذا إلي جانب العديد من المشاهد الأكشن الكوميدي.

أبطال فيلم تسليم أهالي

ويعد فيلم "تسليم أهالي"، أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم، في عالم البطولة المطلقة، ويشاركها كوكبة كبيرة من النجوم، منهم هشام ماجدة، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ولوسي، وتأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

سبب غياب دنيا سمير غانم عن ماراثون رمضان 2022

في السياث ذاته كانت قد غابت دنيا سمير غانم عن الماراثون الرمضاني 2022 للعام الثاني على التوالي بعد تأجيل عرض مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض طرحه العام الماضي.

ويرجع سبب تأجيل مسلسل عالم موازي إلى عدم استكمال تصوير مشاهد وحلقات العمل والذي توقف العام الماضي بعد مرض الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وإصابتهما بفيروس كورونا قبل حلول شهر رمضان الماضي، ووفاتهما عقب ذلك متأثرين بإصابتهما.

تم نسخ الرابط