رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دوري أبطال إفريقيا..الأهلي يسقط بهدف أمام سيمبا وفيتا كلوب يقسو على المريخ برباعية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز فريق سيمبا التنزاني على ضيفه الأهلي، بهدف دون رد،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم،على الملعب الوطني بدار السلام، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء هدف سيمبا في الدقيقة 31، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق لويس ميكيسوني، وواصل الفريق التنزاني هجماته على مرمى الأهلي، وحرم القائم سيمبا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق التنزاني الهجوم على دفاع الأهلي، وسط غياب واضح للخط الأمامي للنادي الأهلي، إذ لم يشكل أيهجمة خطيرة تذكر على مرمى سيمبا.

وجاءت أخطر هجمات الأهلي مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من البديل محمد شريف، تصدى لها حارس سيمبا ببراعة، لتتواصل الهجمة بركنية للنادي الأهلي.

ورفع الفوز رصيد سيمبا إلى النقطة السادسة ليتصدر المجموعة الأولى، بعد الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فيتا كلوب بهدف خارج ملعبه، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، اكتسح فيتا كلوب الكونغولي مضيفه المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريخ.

وبدأ الأهلي مواجهة سيمبا بالتشكيل الذي أتى على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد_ ياسر إبراهيم _ بدر بنون_ محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج _ حمدي فتحي _ أكرم توفيق.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا _ جونيور أجاي _ ووالتر بواليا.

وأجرى موسيماني، التبديل الأول والثاني في الدقيقة 59 بخروج محمود عبد المنعم كهربا، ووالتر بواليا، ودخول محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وشارك الثنائي محمد شريف ومروان محسن، في الدقيقة 78 بدلا من أكرم توفيق وجونيور أجاي، وفي الدقيقة 85 أجرى موسيماني آخر تبديلاته بدخول أيمن أشرف بدلا من محمود وحيد.

تم نسخ الرابط