رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من أسرة نيرة أشرف عقب تسريب فيديو المشرحة

نيرة أشرف
نيرة أشرف

علقت شروق أشرف، شقيقة طالبة المنصورة نيرة، على تسريب فيديو لشقيقتها وهي في المشرحة، مشيرة إلى أن العائلة ستتخذ الإجراءات القانونية.

وقالت شروق أشرف في لقاء مع فضائية العربية:اتخذنا إجراءات قانونية وأصعب مشهد نشوف اختنا في المشرحة .. وحسبنا الله ونعم الوكيل في المتعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدراً.

القبض على مسرب فيديو نيرة أشرف

من جانبه كان قد تمكن ضباط قسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، من القبض على ممرضة بمستشفى المنصورة العام القديم، بعد ثبوت تورطها بتصوير مقطع فيديو لجثة الطالبة نيرة أشرف، بعد قتلها على يد زميلها.

وتقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ضد العاملين بمشرحة مستشفى المنصورة العام، وذلك بسبب تصوير وتسريب فيديو للقتيلة نيرة أشرف من داخل المشرحة وهي قتيلة.

وجاء في البلاغ المقدم: بالمخالفة لاحكام الشرع ولكل الاديان السماوية وللعرف وللقانون وانتهاكا لحرمة الميت جريمة بشعه ارتكبها احد العاملين بمشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقا" بان قام بتصوير جثة المرحومة نيرة اشرف ضحية الطالب زميلها بالجامعة ونشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لجثتها في المشرحة.

وواصل صبري: “ظهرت الطالبة نيرة أشرف وهي ملقاة على سرير الموت داخل المشرحة، وبدت الجثة في حالة سيئة نتيجة الطعنات العديدة التي أصابتها، فضلا عن رقبتها المذبوحة”.

وأضاف البلاغ، أن هذا الفعل الاجرامي معاقبًا عليه بالمادة 309 مكرر من قانون العقوبات والتى عاقبت بالحبس مدة لا تزيد على سنة كل من اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمواطن.

واختتم البلاغ المقدم: “لماكان ذلك وكان يحق للمبلغ التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ اعمالا للحق المخول له بالمادة ٢٥ من قانون الاجراءات الجنائية ملتمسا التحقيق فيه، لتحديد هوية مرتكب واقعة تسريب فيديو المشرحة للفتاة الضحية وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة”.

تم نسخ الرابط