رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شكوى النجوم.. المهن التمثيلية: النقابة تستجيب لأي فنان يلجأ إليها

أشرف زكي
أشرف زكي

علق الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، على معاناة الكثير من نجوم الفن في الفترة الأخيرة من حالة مادية صعبة.

وقال الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، خلال لقاء له ببرنامج “صباح العربية”: النقابة تستجيب لأى فنان يلجأ إليها فى حال تعرضه لأزمات، والنقابة تمتلك أكبر منظومة تأمين صحى على أعلى مستوى، ولا تقف مكتوفة الأيدى أمام أى حالة، ولا يتوانى لحظة فى الوقوف بجانب ممثل يتعرض لأي محنة.

وواصل أحمد سلامة:النقابة تحرص على دعم الفنانين، واحنا قريبًا هنفتتح دار مسنين خاصة بنقابة المهن التمثيلية على أعلى مستوى.

أزمة نجوم الفن

من جانبه كان قد قدم العديد من نجوم الفن شكواهم للنقابة من عدم قدرتهم على دفع مصاريف العلاج، وكان من بينهم الفنان نادر أبو الليف، والمخرجعلي عبد الخالقوالفنان رضا حامد، وغيرهم الكثير من النجوم.

حيث كان قد قال الفنان نادر أبو الليف: دخلت جراحة وعملت عملية بـ 88 الف جنيه، ومستلفهم، النقابة كانت عايزة تديني 15 ألف بس هما دول الناس اللي انتخبناهم، حرام عليكم لو اتعرض عليا اي حاجه انهاردة هوافق عشان معيش فلوس أكل مراتي وعيالي التلاتة.

وطالب الأمير أباظة بعلاج المخرج علي عبد الخالق مؤخرًا على نفقة الدولة حيث قال:المخرج الكبير علي عبد الخالق الذى امتعنا بأفلامه الوطنية والاجتماعية الرائعة، يمر بأزمة صحية، اجعلوا له نصيب من دعائكم ، شفاه الله وعافاه".

وطالب الأمير أباظة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعلاج المخرج علي عبد الخالق على نفقة الدولة، قائلا:"السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية، علي عبد الخالق مخرج الأفلام الوطنية، اغنية علي الممر .الكافير،اعدام ميت ،بئر الخيانة، يوم الكرامة يستحق العلاج علي نفقة الدولة".

وتابع :"لولم يقدم المخرج علي عبد الخالق سوي أفلامه الوطنية اغنية علي الممر ، بئر الخيانة ، الكافير ، اعدام ميت ،يوم الكرامة ـلاستحق أن يعالج على نفقة الدولة.

تم نسخ الرابط