رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ: الدولة تؤكد دائما أن المواطن المصري فوق كل اعتبار ولم أنسى حفل آمال ماهر في العلمين

قال النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، إن حجم الإنجازات الذي يتحقق كل يوم، يؤكد أن الريادة المصرية سباقة في كل المجالات في تاريخها ومستقبلها.

وكشف عبد العزيز، في تصريحات صحفية، أن الاستراتيجية التي تتبناها أجهزة الدولة التي تحمي أمن الوطن والمواطن، برهنت في كثير من المواقف على أن الدولة المصرية تضرب بجذور ثابتة في التاريخ الإنساني وهامتها عالية في عنان السماء.

وأشاد عضو مجلس الشيوخ، بمجهودات الدولة المصرية، وأجهزة الدولة الفاعلة في خطواتها للارتقاء بالمواطن المصري وحفظ كرامته، والتأكيد على أن المواطن المصري فوق كل اعتبار.

وأوضح عبد العزيز، ان الدولة المصرية بجانب الإنجازات التنموية، لم تنسى دعم رسالة الفن السامية، وداعمة للفن والإبداع المصري وقامات مصر الفنية، مشيدا بعد حضوره حفل الفنانة المصرية آمال ماهر الأخير بالعلمين بالتنظيم الرائع، مؤكدا أنها تشدوا بصوت ماسي في حب الوطن، وتعزف على أوتار الوطنية بكلمات وصوت راقي يؤكد بأنها ملكة الغناء العربي، لافتا إلى أن الحفل كان رسالة في حب الوطن.

واختتم عبد العزيز حديثه، وقال إن المصريين على العهد وخلف الدولة المصرية في كل ما تتخذه من خطوات هدفها دعم الوطن وحفظ كرامة المواطن.

تم نسخ الرابط