رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حبيبته رفضت تتجوزه قدام أهله.. شاب ينهي حياته بعد تناوله «الحبة السامة» بالغربية

أقدم شاب على الانتحار في قرية سامول التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، بعد تناوله حبة الغلة المعروفة إعلاميا بـ"حبة الغلة السامة"، وذلك عقب اصطحاب أسرته لخطبة فتاة ارتبط بها عاطفيا ورفضت الفتاة إتمام الخطوبة والزواج منه مما تسبب في وفاته عقب قصة بينهما.

وأصدر المستشار عماد سالم المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز المحلة بسرعه فتح باب التحقيق في واقعة وفاة شاب والتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه.

ووجهت النيابة العامة، بسماع أقوال شهود عيان من أفراد أسرة الشاب والجيران للتأكد من إنهاء حياته داخل غرفة منزله بتناول حبة الغلال عقب رفض فتاة الزواج منه بعدما تقدم لخطبتها برفقه أهله وفوجىء برفضه عقب قصه حب عنيفة وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من أسباب وفاته.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطار من العميد مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفى المحلة العام شاب في العقد الثاني من العمر في حالة إعياء شديدة وقئ مستمر واسهال ادعاء تناول مادة فسفورية سامة ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظه وصولة المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

تم نسخ الرابط