رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اتحرمت من بنتي بدري».. انهيار والدة أمل ضحية البراجيل من أمام المحكمة

شهدت محكمة الجنايات الابتدائية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، مُحاكمة المتهم بانهاء حياة ابنة خاله بعد محاولة الاعتداء عليها جنسيًا في منطقة أوسيم.

وأنهارت والدة أمل ودخلت في نوبة بكاء شديدة على فقدان نجلتها: «الحمد لله بنتي رفعت راسي لحد أخر لحظة في حياتها مستسلمتش أبدًا، وأنا عايزة حق بنتي والقاتل يُعدم، الله يرحمك يا بنتي أخدت كل حاجة حلوة ومشيت».

وأضافت: «اتحرمت من بنتي بدري أنا لحد دلوقتي مش مستوعبة أن بنتي راحت مني، والدة المتهم بتشوفني ومش بتقدر تداري وشها مني».

وتعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يتضمن العثور على جُثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعومة بسيارة إسعاف إلى مقر الواقعة، وتبين أن المجني عليها تُدعى «أمل. م» تبلغ من العمر 15 سنة، مصابة نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها، وخلال تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقتلها خشية افتضاح أمره.

تم نسخ الرابط