رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد سعد: اللي حصل في النقابة لا يليق بـ هاني شاكر واستقالته قرار صحيح

أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد على إستقالةالفنان هاني شاكر، بعد قرار المهن الموسيقية بإستقالته بشكل رسمي، مشيرًا إلأى أن ذلك أفضل له.

وقال أحمد سعد خلال لقائه مع راديو إنرجي فيبرنامج المزيكا لعبتها: أنا شايف إنه أحسن إن الأستاذ هاني يستقيل لأنه قيمة كبيرة جدًا في مصر وفي الوطن العربي، وللأسف اللي حصل في النقابة لا يليق باسمه كفنان كبير.

وواصل:مع كامل الاحترام والتقدير لجميع أطراف المشكلة التي حدثت، لكن أستاذ هاني قيمة كبيرة ودايما في أي بروفات أو حفلات بيكون في وضع وصورة مشرفة سواء في مصر أو في الوطن العربي، بالتالي مينفعش النقابة تخليه قاعد في مكان لا يليق بيه.

استقالة هاني شاكر

من جانبه كان قد قرر مجلس إدارة النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، قبول استقالة الفنانهاني شاكرمن منصبه كنقيبًا للموسيقيين.

وجاء نص البيان أولًا: تم قبول استقالة الفنان هانى شاكر – نقيب المهن الموسيقيه من منصبه وذلك بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية.

ثانيًا:اخطار مجلس نقابة المهن الموسيقيه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بفتح باب الترشيح لمنصب / النقيب العام – بنقابة المهن الموسيقيه – طبقاً لمواد القانون 35 لسنــــة 1978 بتعديلاته.

ثالثًا:موافقة الإتحاد العام لنقابة المهن الفنيه، باجراءات و جدول فتح باب الترشيح لمنصب نقيب المهن الموسيقيةحتى يتسنى للإتحاد مخاطبة الجهات القضائية للاشراف على العملية الانتخابية.

تم نسخ الرابط