رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد سعد: الزواج غير حياتي لأن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد علاقته بزوجته علياء بسيوني، مشيرًا إلى أن الزواج يغير الحياة للأفضل وسعيد في حياته مع زوجته.

وقال أحمد سعد خلال لقائه مع راديو إنرجي فيبرنامج المزيكا لعبتها:الزواج قد يغير من حياة الشخص وبالفعل تغيرت حياتي للأفضل بعد زواجيمن علياء بسيوني، لأن بيننا كيمياء وانسجام كبير، وهناك امرأة تساعد على النجاح لأنوراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة.

أحمد سعد متهم بسرقة كلماتسايرينا يا دنيا

من جانبه كان قد اتهم الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، الفنانأحمد سعدوالشاعرة منة عدلي القيعي، بسرقة كلمات أغنية “سايرينا يا دنيا”، التي طرحت مؤخرًا وحققت نجاحًا واسعًا.

وقالإبراهيم عبد الفتاحفي تصريح خاص لـ”بصراحة”: أنا اتخذت الإجراءات القانونية، ومنتظر ومش هسيب حقي مهما كان.

سرقة كلماتسايرينا يا دنيا

وكان قد كتب الشاعر إبراهيم عبد الفتاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:صباح الخير كتبت هذا الكلام بعد أن رفضت طلبا بعمل مداخلة بأحد البرامج بخصوص قضية أبو حفيظة " لماذا "هاج" الإعلام على فخدة "واجب عليه رده" ولماذا غض البصر وبلع لسانه في قضية "لو بإيدي كنت اخبيكي ف وريدي".

وواصل:هل لأننا كنا خارجين من عيد الأضحى، هل لأن الأغنية محل الخلاف عند أكرم تخص الكينج وعند منة تخص وجيه عزيز؟ هل أكرم حسني أقل شأنا وسهل النيل منه عن منة عدلي القيعي.

وأضاف:هل السرقة واضحة عند أكرم وملتبسة عند منة .. هل منة إيديها خفيفة وايد أبوحفيظة غشيمة .. الحقيقة العكس هو الصحيح ، بل وتجب محاكمة منة بتهمة الركاكة والغباء الفني عند محاولتها إعادة إنتاج جملتي!.

واستكمل:ثم لماذا لم أطالب بحقي , والذي لو شئت لحصلت عليه بمنتهى السهولة وبأثر رجعي لأن أغنية " لو بإيدي “ ولدت قبل السيدة منة بسنوات”.

وأختتم إبراهيم عبد الفتاح قائلًا:والجملة عندي تنطوي على تركيب فني والجملة عند أكرم واردة وعادية وحتى لا يجتهد أحدهم ويدعي أن العبد الله أكثر ثراء فتجاوز واستغنى ؟ حاشىا وكلا وكتير باتأخر ٥ أو ٦ شهور عن دفع الإيجار ومش بس كدا أنا قعدت شهرين باتألم لحد أصدقائي ' لاحرمني الله منهم " ماأخدوني من إيدي للعيادة ثم الأشعة وخلافه وتكفلوا بكورس الدواء كاملاكل مافي الأمر أن بعض الإعلام وضيع ومتهافت وركيك ومتواطئ وعايز يركب التريند فبيعمل م الحبة قبة.

تم نسخ الرابط