رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسين لبيب ينفي مساعدة الزمالك في حصد لقب الدوري الموسم الماضي

نفى حسين لبيب، الرئيس السابق للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ما تم ترويجه في تصريحات نسبتللفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، بأن هناك مساعدات تلقاها الزمالك من أجل تتويجه بلقب الدوري في الموسم الماضي.

وقال لبيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لا صحة مطلقا لما تم تداوله من تصريحات منسوبةللمدرب كارتيرون بشأن احداث مزعومه كذبا خلال تولي اللجنه التي شرفت برئاستها اداره نادي الزمالك وقد علمت ان المدرب قام بنفسه بتكذيب ونفي تلك التصريحات».

وأضاف: «من الواضح تماما ان نشر هذه الاخبار في الوقت الحالي هو محاوله يائسه لزعزعه استقرار الفريق وايقاف مسيرته الناجحه التي ندعمه فيها جميعا للتتويج ببطوله الدوري العام .فضلا عن محاوله تقديم اعذار وحجج غير صحيحه للمنافسين اخيرا لقد فزنا بالدوري العام الموسم الماضي بعد جهد وعرق وعمل جاد من كل اطراف المنظومه داخل النادي ودعم جماهيري مخلص وسوف يستمر التفوق والتتويج هذا الموسم».

واختتم: «وارجو من جماهير الزمالك العاشقة للكيان الزملكاوي عدم الالتفات لتلك الاشاعات المغرضه والتي ليس وراءها الا زعزعة الاستقرار لنادينا الحبيب».

تم نسخ الرابط