رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قلة أدب.. هاني شنودة يهاجم مطربي المهرجانات: في حاجه اسمها "هاتي بوسه يا بت"

هاني شنودة
هاني شنودة

هاجم الموسيقار هاني شنودة، مطربي المهرجانات، مشيرًا إلى أنه كان يحب الاستماع إلى أغاني المهرجانت عند انطلاقها، ولكن في الوقت الحالي لا يحب الاستماع إليهم.

وقال هاني شنودةخلال لقائه ببرنامج السفيرة عزيزة:أنا كنت معجب بالمهرجانات عدا الكلام، لأن فيها قلة أدب، إيه هاتي بوسة يا بت دي، لازم يدخلوا لها المصنفات الفنية.

وواصل:اللحن أحد مكونات الأغنية مثل الطبخ، لكن في النهاية يخرج المطرب للجمهور بالأغنية، وهذا ما يمثل الجمال الواضح، ولكن الجمال الخفي يكون للألحان.

هاني شنودة يتمنى العمل مع ويجز

من جانبه كان قد قال الموسيقار الكبيرهاني شنودة إنه ليس ضد أغاني المهرجانات، لكنه ضد بعض الكلمات الخارجة التي تتضمنها بعض الأغاني

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة قناة الحياة: فرقة المصريين لو كانت موجودة دلوقتي كانت ستغني راب

وأوضح الموسيقار الكبير: أنا معترض على كلام المهرجانات ومش عارف ليه بوليس الآداب لم يقبض حتى الآن على مطربي المهرجانات أصحاب الكلمات الهابطة التي تدعو للإسفاف والابتذال، أؤيد قرارات هاني شاكر في وقف البعض منهم ومنعهم من الغناء وكنت أتمنى إحالة هذا الملف للنائب العام لأن هؤلاء نشروا الرذيلة في المجتمع.

تم نسخ الرابط