رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج الودية اليوم الأحد.. شاهد قناة مفتوحة الآن (بصراحة لايف)

بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج
بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج

بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج الودية، مساءاليوم الأحد، في إطار استعدادات الفريقين لإنطلاقة الدوري ، إليكم بث مباشر حصري لمباراة ستراسبورج وليفربول ، مشاهدة اللقاء عبر قناة مفتوحة من خلال موقع بصراحة الإخباري.

بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج اليوم

مشاهده لقاء ليفربولوستراسبورج ، عبر موقع بصراحة ، ونقلا عن شبكة قنوات ، ستكون مباراة ليفربول وستراسبورج، الثانية من مباراتين في غضون يومين للريدز ، بعد فوز درع المجتمع ضد مانشستر سيتي يوم السبت.

مع بقاء أسبوع واحد فقط على المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام ، ستكون المباراة الودية الفرصة الأخيرة للعديد من اللاعبين للحصول على دقائق ثمينة في أرجلهم قبل موسم شاق آخر. إليك 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل مباراة ليفربول الودية مع ستراسبورج.

ستكون هذه أول مباراة لليفربول على ملعب أنفيلد منذ فوزه على ولفرهامبتون في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو ،مباراة ليفربول وستراسبورج.

مواجهةليفربول وستراسبورج اليوم

مباراة ليفربول وستراسبورج ، سيكون للملعب مظهر مختلف قليلاً ، مع تسارع العمل على توسعة الأنفيلد خلال العطلة الصيفية ، وعلى المسار الصحيح ليتم الانتهاء منه هذا الوقت من العام المقبل. ستقام أول مباراة لليفربول على أرضه هذا الموسم في الدوري يوم الإثنين ، 15 أغسطس ، ضد كريستال بالاس لاعب باتريك فييرا.

شاهدلقاء ليفربولوستراسبورج

تقام المباراة بعد 26 ساعة فقط من فوز ليفربول في درع المجتمع على مان سيتي في كينج باور.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحدد فيها النادي عن عمد مباراتين في نفس عطلة نهاية الأسبوع ، مع رغبة كلوب في نشر أحداث المباراة عبر فريقه قبل انطلاق المباراة الحقيقية الأسبوع المقبل. كان الأمر نفسه في الموسم التحضيري الأخير ، حيث واجه ليفربول أتلتيك بلباو وأوساسونا في نهاية الأسبوع قبل المباراة الافتتاحية للدوري ضد نورويتش إليكم مباراة ليفربول وستراسبورج، مساء اليوم الأحد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمامستراسبورج

أولئك الذين لم يبدأوا ضد مان سيتي يمكنهم توقع الظهور في آنفيلد يوم الأحد. وهذا يعني أن أمثال إبراهيما كوناتي ، وجو جوميز ، ونابي كيتا ، وهارفي إليوت ، وداروين نونيز يمكن أن يبدأوا جميعًا. إليكمبث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج الودية، مساءاليوم الأحد، في إطار استعدادات الفريقين لإنطلاقة الدوري ، إليكم بث مباشر حصري لمباراة ستراسبورج وليفربول ، مشاهدة اللقاء عبر قناة مفتوحة من خلال موقع بصراحة الإخباري.

ويغيب أليسون وكاويمهين كيلير وكالفين رامزي وكوستاس تسيميكاس وأليكس أوكسليد تشامبرلين وكايد جوردون وديوغو جوتا ،

تشكيل ليفربول اليوم المتوقع: ديفيز ؛ مابايا ، كوناتي ، جوميز ، ميلنر ؛ باجسيتيك ، كيتا ، جونز ؛ إليوت ، كارفالو ، نونيز.

إليكم بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج الودية، مساءاليوم الأحد، في إطار استعدادات الفريقين لإنطلاقة الدوري ، إليكم بث مباشر حصري لمباراة ستراسبورج وليفربول ، مشاهدة اللقاء عبر قناة مفتوحة من خلال موقع بصراحة الإخباري.

تم نسخ الرابط