رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قبلات وأحضان ساخنة من الفيوم».. نسر ين طافش تشارك جمهورها فيديو من شهر العسل 

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشرها لفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انتسجرام، من شهر العسل الخاص بها.

وكتبت معلقة : السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرضالفيومالطيبة، اشتقتلكون.

آخر أعمال نسرين طافش

انتهت الفنانة السورية نسرين طافش، من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم "في القلب"، مع النجم خالد سليم.

وقال مرقس عادل في تصريح خاص لـ"بصراحة"، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على استكمال عمليات مونتاج الفيلم، تمهيدا لعرضه خلال الشهر المقبل بدور العرض السينمائية.

يشار إلي أن فيلم " في القلب"، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب كلا من خالد سليم، ونسرين طافش، منهم سوسن بدر، و هالة فاخر، ومنة فضالي، ومحمد عز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ومن ناحية أخري، أعلن مرقس عادل عن موعد عرض فيلم "في عز الضهر"، بطولة النجم العالمي مينا مسعود، وإيمان العاصي،و تم الإنتهاء من تصوير مشاهده بالخارج، ومتبقي بعض المشاهد التي سيتم تصويرها بمصر خلال الفترة المقبلة،ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري.

تم نسخ الرابط