الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«سابوا المعسكر وراحوا فرح صاحبهم فالأهلي عاقبهم».. غرامات مالية على الرباعي بعد حضور حفل زفاف صديقهم.. وغضب جماهير القلعة الحمراء بسبب تراجع مستوى الفريق

موقع بصراحة الإخباري

أثار رباعي النادي الأهلي، الجدل على السوشيال ميديا، بعد ظهورهم في فرح صديق لهم بالإسكندرية قبل لقاء المقاولون في الدوري المصري.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يدرس فرض عقوبات قاسية على رباعي الفريق وهم محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحسام حسن.

عقوبات قاسية تنتظر رباعي الأهلي

وكشف المصدر، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، يدرس فرض عقوبات على الرباعي، وذلك نظرا لعدم مراعتهم شعور جماهير الأهلي بعد هذا التصرف.

 

 

ويستعد المارد الأحمر، لملاقاة المقاولون العرب غدًا السبت في الدوري، والتي تعتبر مباراة مصيرية نظرا لوضع الفريق الحرج في الدوري.  

غرامات مالية

وعاقب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، كل من: «أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد مجدي أفشة - حسام حسن»،  بتوقيع غرامة مالية لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

 

 

وقال الأهلي في بيان رسمي: «المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة».

كان رباعي النادي الأهلي أثارو غضب جماهير القلعة الحمراء بسبب تواجدهم في هذه المناسبة رفقة المطرب المعروف عبدالباسط حمودة، حيث جاء غضب جماهير المارد الأحمر بسبب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية وتعثره في أكثر من مناسبة في بطولة الدوري وخسارته 3 مباريات أمام كل من المصري البورسعيدي وسموحة وبيراميدز.

 

وجدير بالذكر، كشف مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الجمعة، عن الموعد الجديد لمباراة بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2020-2021 بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات الشقيقة.

 

الأهلى والزمالك على موعد بالسوبر المصرى فى الإمارات.. 28 أكتوبر

ونشر مجلس أبوظبي الرياضي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أعلن خلاله عن استضافة استاد هزاع بن زايد في مدينة العين لمباراة كأس السوبر المصري التي تم اعتماد موعدها الجديد بتاريخ 28 أكتوبر 2022 بتمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، و9 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

 

وتجمع المواجهة المرتقبة طرفي الديربي المصري الأشهر عربيًا وهما بطل الدوري والكأس الزمالك والوصيف الأهلي، حيث تعد هذه المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن أقيمت في عام 2015 في (استاد هزاع بن زايد)، وفي 2017 في (استاد محمد بن زايد)، وفي 2018 في (استاد هزاع بن زايد) وفي عام 2020 في (استاد محمد بن زايد).

 

 

الجدير بالذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي وقع اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة بريزنتيشن سبورتس، لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم الماضي 2020 -2021، والموسم الحالي 2021 -2022 بدولة الإمارات الشقيقة، في إطار التعاون المثمر بين الجانبين والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع الإمارات بمصر، وذلك لتقام ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الدولية في إمارة أبوظبي.  

Go to top of page