رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«اعملي حاجة ايجابية».. زوجة محمد رحيم تهاجم رغدة بعد سخريتها من زوجها

رغدة
رغدة

شنت مدربة الأسود " أنوسة كوتة" هجومًاحاد على الفنانة رغدة، بعد إنتقادها لتعليق الأخيرة، على هدية الفنانة "كارول سماحة"، بمناسبة عيد ميلادها.

فأثار مقطع فيديو الفنانة "كارول سماحة"، جدل رواد السوشيال ميديا لإهدائها "شبل"، بمناسبة عيدميلادها، فظهرت سماحة بالفيديو وهي ممسكة بـ"شبل"، تداعبه.

زوجة محمد رحيم ترد على رغدة

وكانت الفنانة " رغدة"، من ضمن من أثير غضبه من الفنانين، فعلقت على الفيديو، قائلةً:" باعتبارك أم كيف طاوعك قلبك أن ينتزع من أمه ورضاعته الطبيعية في هذا العمر ، ناهيك عن أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيا وليس كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة ..أتمنى عليك أن تشكري الملحن المصفق الفرح لهذه الكارثة وترديه اليه برده إلى أمه وتسألينه بالإنابة عني سؤالا: كيف لفنان مرهف الحس اللحني أن ينفصل عن حسه الإنساني".

فأحتدمت مدربة الأسود على تعليق الفنانة رغدة، قائلةً:" مساء الخير يا استاذة رغدة، أرجو من حضرتك التحقق من معلوماتك قبل كتابة أي بوست، في رعاية الحيوانات البرية، لأن دي معلوماتك عن الحيوانات الأليفة.

وأضافت:" الأستاذة كارول طلبت صورة وفيديو مع الأسد، في بيتي، وعملت لي تاج على الصورة والفيديو، ومن الطبيعي لأي شخص متعلم ومثقف زي حضرتك لو تعبتي نفسك وقراتي من المصدر صفحة إنستجرام كارول، مش من اخبار مفبركة أو حتي من صفحة زوجي الملحن محمد رحيم.

وأكملت حديثها:" كان حيبان لحضرتك أن الأسد ده وحديقة خاصة مرخصة وسيرك مالكين لي، ولعائلتي، لأني مدربة حيوانات مفترسة عالمية، وأكاديمية ونقابية.

وأختتمت كلامها:" نشكرك على إنك عملتي دعاية والأسد ده عايش معايا، وزوجي ملحن عالمي، ومصنف من أهم 10 في العالم وليس مثقف يامثقفة، وأرجو من سيادتك بدل ماتعبتي نفسك، وكتابتي بوست كان الأفضل أشوفك بتعملي أي عمل، إيجابي للرفق بالحيوان بالوطن العربي، مدربة الأسود العالمية " أنوسة كوتة".

تم نسخ الرابط