رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري.. شاهد بي إن سبورت 1 (خدمتك بصراحة)

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، مساء اليوم الأحد ، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري ، مشاهدة حصرية لمباراة المارد الأحمر والمقاصة في منافسات الجولة الـ27 في ‏بطولة الدوري الممتاز. ، إليكم بث مباشر حصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس بجودة عالية HD.

بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

مشاهدة لقاء الأهلي ومصر المقاصة في منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز ، المقامة علي ملعب الإنتاج الحربي بالعاصمة المصرية القاهرة ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ،إليكم بث مباشر حصري لمباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز اليوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي اليوم

تنطلق مباراة مصر المقاصة والأهلي في الدوري المصري الممتاز ، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة اليوم

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏في حراسة المرمي : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

الدفاع محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، ‏محمود وحيد،محمد هاني ،علي معلول،أيمن أشرف.

خط الوسط :أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏وحمدي فتحي ومحمد محمود وكريم فؤاد ،لويس ميكيسوني.

خط الهجوم : أحمد ‏عبد القادر ، محمد فخري، زياد طارق ، حسام حسن ،ووليد سليمان.

مشاهدة مباراة مصر المقاصة والاهلي في الدوري اليوم

نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري ، مشاهدة حصرية لمباراة المارد الأحمر والمقاصة في منافسات الجولة الـ27 في ‏بطولة الدوري الممتاز. ، إليكم بث مباشر حصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس بجودة عالية HD.

موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي اليوم

يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين مصرالمقاصة والأهلي في الدوري المصري الممتاز ، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

أسندت لجنة الحكام مباراة مصر و المقاصة و الأهلي المقرر لها التاسعة مساء غدًا الأربعاء بإستاد الكلية الحربية في الجولة الـ27 للدوري الممتاز إلى الحكم محمود ناجي.

تم نسخ الرابط