رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مصانش العيش والملح».. مصرع شاب على يد صديقه في المعصرة

نتيجة الثانوية العامة 2024

احذر عدوك مرة، واحذر صديقك الف مرة، حادثة مأساوية شاهدتها منطقة المعصرة،أنهى سائق توك توك حياة زميلة بضربه بمفك في رأسه بسبب مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي.

وبدأت الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطةالمعصرة، بلاغا من إحدى المستشفيات بدائرة قسم الشرطة بوصول شاب مصاب بآلة حادة في الرأس ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه، وبالانتقال تبين العثور علىجثة شابيدعى «حسن ح ز»، في العقد الثالث من العمر.

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في مسرح الواقعة تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها.

تفاصيل وفاة شاب على يد صديقه في المعصرة

وبالفحص تبين إصابة المجني عليه بضربةمفك في الرأس توفي على إثرها، وكشفت التحريات أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين صديقه المقرب، وتطورت إلى قيام المتهم بالاعتداء على المجني عليه بمفك وأسفر عن إصابته التي أودت بحياته.

وفور القبض عليه وبدأ التحقيقات، أعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

تم نسخ الرابط