رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الملحن محمد رحيم يهدي كارول سماحة هدية غريبة للاحتفال بيوم ميلادها

كارول سماحة والملحن محمد رحيم
كارول سماحة والملحن محمد رحيم

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بيوم ميلادها الذي يوم الاثنين 25 يوليو، وأنهالت عليها التعليقات والهدايا والمفاجآت لتهنئتها.

كارول سماحة ومحمد رحيم

وكانت من أغرب الهدايا التي حصلت عليها، بمناسبة يوم ميلادها" أسد صغير"، من الفنان محمد رحيم، مما أثار اندهاشها وسعادتها لغرابة الهدية.

وشاركت الفنانة كارول سماحة لجمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت كارول سماحة بالفيديو وهي تحمل أسد صغير، عمره شهر، وعلقت سماحة في الفيديو، قائلةً:" اليوم عيد ميلادي، حصلت على هدية كتير غريبة، مابحياتي كنت بتخيل حدا يهديني أسد، عمره شهر، أحلي ذكري بحياتي، بس لو تعرفوا ده من مين، صديقي محمد رحيم".

وفي وقت سابق،أعربت كارول سماحة عن غضبها وحزنها تجاه ما يحدث للمرأة في المجتمعات العربية، من إستخدام العنف والقتل، وكبت حقوق المرأة وعدم الاعتراف بها واحترامها.

ووجهت كارول سماحة، رسالة قاسية للجمهور لغضبها الشديد جراء ما حدث، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتبت قائلةً:" أوقفوا قتل النساء ياجهلاء، لم يعد مجتمعاَ ذكورياً بل أسوأ، نحن نعيش في مجتمع مريض ومتخلف، لا تحاولون تبرير أفعالكم المريضة، كل ما حاولت المرأة العربية اليوم أن تستقل وتتحرر كلما إزداد تحجيمها وكسرها وإضطهادها، كفى".

تم نسخ الرابط