رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهرت مع نجوم ومخرج أكد مشاركتها في عمل.. ما علاقة نيرة أشرف بالوسط الفني؟

نيرة أشرف
نيرة أشرف

أثار ظهور طالبة المنصورة نيرة أشرف، وسط مجموعة من نجوم الفن جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، وأدى ذلك إلى تساؤل الكثير عن علاقتها بالوسط الفني.

القصة الكاملة لعلاقة نيرة اشرف بالوسط الفني

ويرصد لكم موقع “بصراحة”، في الساعات الأخيرة، القصة الكاملة لعلاقة نيرة اشرف بالوسط الفني.

القصة الكاملة لعلاقة نيرة اشرف بالوسط الفني

انتشر منذ عدة أيام أنباء تفيد مشاركة نيرة أشرف في عمل فني بصحبة الفنانة عايدة رياض، ويتولى الإخراج مؤمن نور.

وقال مؤمن نور عبر حسابه الشخصي بفيسبوك:الطالبة كانت ستقوم بالتمثيل مع الفنانة عايدة رياض عقب انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي الجامعي، لكن كل ذلك توقف بعد مقتلها.

وواصل:الله يرحمها نيرة كانت ستصبح نجمة كبيرة ولها مستقبل"، مضيفا أنه اصطحبها للفنانة عايدة رياض التي فوجئت بالتشابه الكبير في ملامحها معها وقالت له "يخرب بيتك انتي جايب لي واحدة نسخة مني وأنا صغيرة.

وأضاف:نيرة كانت سعيدة بهذا الكلام وعبرت عن فرحتها بمشاعر طفولية"، مشيرا إلى أنه وعدها بأنه سيجعلها من أهم مشاهير مواقع التواصل، وأنها ستكون نجمة تلهث وراءها الفضائيات والصحف لعمل مقابلات معها.

عايدة رياض تنفي مشاركتها نيرة أشرف في عمل فني

وبالتواصل مع الفنانة عايدة رياض نفت ما تم تداوله وقالت في تصريح خاص لـ”بصراحة”:أنا معرفش مين نور ده وزهقت، من كل اللي بيجيب في سيرتي بأعمال معملتهاش، وعمري ما شوفت نيرة أشرف، نفسي أفهم مين مؤمن نور ده.

ولكن لم يقف إلى الأمر بأنباء مشاركة نيرة أشرف لـ عايدة رياض في عمل فني، بل عاد من جديد، عندما ظهرت نيرة في صورة متداولة وسط العديد من نجوم الفن، كانت من بينهم الفنانة ديانا هشام، والفنان محمد شبانة.

ديانا هشام تتحدث عن صورتها مع نيرة أشرف

وبالتواصل مع الفنانة ديانا هشام قالت في تصريح خاص لـ”بصراحة”:أنا إتفاجئت بها، و لم تكن تربطني صلة أو علاقة شخصية بنيرة أشرف، بل دي كانت المرة الأولي والوحيدة التي جمعتني بها، والصورة كانت مجرد صورة عادية.

وواصلت:وأضافت في حديثها:" بأن دي كانت مجرد مناسبة عيد ميلاد أحد من الأصدقاء، وليس علاقة عمل ولا لها علاقة بكواليس أو جلسة تصوير، أو اي عمل فني، وأن الصورة كانت من عام 2020".

تم نسخ الرابط