رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهده لقاء الأهلي والجونة بث مباشر في الدوري المصري Al Ahly vs El Gouna

مشاهده لقاء الأهلي والجونة بث مباشر في الدوري المصري ،نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري مشاهدة حصرية للقاء المارد الأحمر والفريق الساحلي، في إطار مبارياتالجولة الـ 26 من منافساتالدوري المصري الممتاز 2022 ، لذلك يسعي موقعنا تقديم كل ما هو جديد من تغطية مباريات اليوم الأحد في جميع أنحاء العالم لخدمتكم بشكل جيد.

موعد مباراة الاهلي والجونةفي الدوري المصري

يطلق حكم مباراة الجونة والاهليصافرة البداية ، في تمام الساعة السادس والنصف مساء اليوم الأحد ، علي ملعب استاد الأهلي we السلام، بحضور جمهوري كبير لمؤازرة فريقالأهلي في مواجهته اليوم لمحاولة الخروج من أزمة المارد الأحمر في المباريات الأخيرةمن خسارة الكأس والابتعاد عن المنافسة في الدوري المصري هذا الموسم ، إليكم بث مباشر حصري لمباراة الأهلي والجونةفي الدوري.

مشاهده لقاء الأهلي والجونة بث مباشر في الدوري المصري

نقدم لكم حصريا من خلال موقع بصراحة ، مشاهدة لقاءالجونة والأهليبث مباشر في الدوري المصري الممتاز اليوم ، في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة. و يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الجزنة فى إطار مباريات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري العام. إليكممشاهده لقاء الأهلي والجونة بث مباشر في الدوري المصري.

مواجهة الأهلي والجونةاليوم

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

  • وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمي : محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير

في خط الدفاع : محمود متولي ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم، محمود وحيد ، علي معلول ،محمد عبد المنعم ، كريم فؤاد ، محمد هاني ،أيمن أشرف.

خط الوسط :حمدي فتحي،عمرو السولية، محمد مجدي أفشة ،صلاح محسن ،محمد فخري ،لويس ميكيسوني.

الهجوم : حسام حسن ، وليد سليمان ،صلاح محسن، أحمد عبد القادر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم

وتنقل مباراة الأهلي والجونة اليوم، شبكة قنواتأون تايم سبورت 1 بتعليق الرائعمحمد الكواليني. إليكممشاهده لقاء الأهلي والجونة بث مباشر في الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة اليوم

شاهد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري ، مساء اليوم الأحد، نقدم لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري مشاهدة حصرية للقاء المارد الأحمر والفريق الساحلي، في إطار مبارياتالجولة الـ 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022 ، لذلك يسعي موقعنا تقديم كل ما هو جديد من تغطية مباريات اليوم الأحد في جميع أنحاء العالم لخدمتكم بشكل جيد.

تم نسخ الرابط