رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حياتي في صورة.. هنا الزاهد تتغزل في زوجها أحمد فهمي

هنا الزاهد واحمد فهمي وفرح الزاهد
هنا الزاهد واحمد فهمي وفرح الزاهد

نشرت الفنانةهنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة تجمعها مع زوجها الفنان احمد فهمي، وشقيقتها الفنانة فرح الزاهد.

هنا الزاهد و أحمد فهمي

وعلقت هنا الزاهد على الصورة، قائلة :" حياتي في صورة"، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية التي تشيد بالعلاقة التي تجمعها مع زوجها وشقيقتها، لترد عليها شقيقها فرح:” انتي كل حياتي”.

وفي وقت سابق،أعربت الفنانةهنا الزاهدعن سعادتها بوجودها بجانب النجم تامر حسني على المسرح، وغنائها معه،أثناء إحياء حفل بالساحل الشمالي.

هنا الزاهد و تامر حسني

علقت هنا الزاهد على طرحتامر حسني، ألبومه الجديد "عشأنجى"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام"، ونشرت صور من الحفل، وعلق عليها، قائلة:" مبروك يا تامر على ال البوم الجديد تحفة، هيكسر الدنيا ان شاء الله".

وأضافة:" مبسوطة اني كنت معاك على المسرح ف اغنية انت اختيار من فيلم بحبك ، مع اني كنت مخضوضة من العدد ده كله ما شاء الله جمهورك كبير ،مبروك علينا الفيلم ، و مبروك على الحفلة الكبيرة دي".

يشار إلي أن فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، ويشاركة البطولة كلا من هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط