رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة طارق عبد العزيز بفيروس كورونا| خاص

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

كشف الفنان طارق عبد العزيز، عن إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه يخضع للعزل المنزلي حتى الآن.

وقال طارق عبد العزيز في تصريح خاص لـ”بصراحة”: نتيجة المسحة طلعت إيجابيه، وأخضع حاليا للعزل المنزلي وحالتي مستقرة حتى الآن.

آخر أعمال طارق عبد العزيز

من جانبه كان قد شارك الفنان طارق عبد العزيز في السياق الرمضاني السابق بمسلسل “راجعين يا هوى”، وحققت شخصيته نجاحًا واسعًا.

وشارك في مسلسل “راجعين يا هوى”، العديد من نجوم الفن أبرزهمخالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالى حماد، ريهام الشنواني.

طارق عبد العزيز يتحدث عن أسامة أنور عكاشة

في السياق ذاته كان قد تحدث طارق عبد العزيز، عن الراحل أسامة أنور عكاشة، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك:فى 2008 ربنا رزقنى بعمل عزيز على قلبى من تأليف وإخراج الراحلين الكبار الأستاذ محمد صفاء عامر وعم إسماعيل عبد الحافظ، وإذ بالأستاذ أسامة أنور عكاشة كاتب مقالة بعد رمضان وفى آخر 3 سطور.

وواصل:كتب: "استدراك لابد منه فى غمرة الحديث عن مسلسلات رمضان هذا العام فاتنى أن أذكر ذلك الفنان الشاب الموهوب الذى كان بحق أبرز نجوم مسلسل "عدى النهار" الذى أخرجه المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ.. وهو "مصطفى حليمة" أو صاحب الطاقة الفنية التى تؤهله ليكون خلال عام أو عامين من نجوم فن التمثيل فى مصر هو طارق عبدالعزيز.. أحييه وأتنبأ له بمستقبل باهر ومميز.

وأختتم طارق عبد العزيز قائلًا:كلمته وشكرته ومرت الأيام ورحل الأستاذ وبعد 12 سنة من رحيله ربنا يكافئنى من خلال الأستاذ بمسلسل عن قصته بخطوط درامية بيكملها ويعيد صياغتها د. محمد سليمان عبد المالك إنتاج تامر مرتضى والمتحدة للخدمات الإعلامية وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط