رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر مباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز اليوم الودية.. شاهد اللقاء الآن (خدمتك بصراحة)

بث مباشر مباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز
بث مباشر مباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز

بث مباشر مباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز مساء اليوم الودية، يقدم لكم موقع بصراحة الإخباري،مشاهدة حصريه للقاء جلاسكو رينجرز وتوتنهام الإنجليزي ، في إطار استعدادات الفريقيين للموسم الجديد ، ذلك يقوم فريق بصراحة لتغطية المباراة وباقي مباريات اليوم.

بث مباشرمباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز الودية

مشاهدة مباراة توتنهام وجلاسكو رينجرز الودية اليوم ، المقامة علي ملعب إيبروكس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت والثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف ننشر لكم لينك البث المباشر قبل بداي المباراة بدقائق ونقدم لكم كل ما هو جديد علي مدار اليوم الرياضي.

مواجهة توتنهام وجلاسكو رينجرز اليوم

يستضيف جلاسكو رينجرز توتنهام هوتسبر استعداداللموسم الجديد ، على ملعب إيبروكس بعد ظهر يوم السبت حيث يستعد كلا الناديين لحملتهما المقبلة في الدوري.

يشعر مشجعو توتنهام بالحماس الشديد بشأن المظهر الجديد الذي يبنيه أنطونيو كونتي قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قال كونتي لـ SpursPlay عن اللعبة: `` ستكون الأجواء رائعة عندما تلعب خارج الديار ضد رينجرز أو ضد سلتيك. دائمًا ما يكون الأمر صعبًا للغاية بسبب ذلك ، لكنه اختبار جيد.

بالتأكيد ، نحن نتحدث عن فريق جيد حقًا ، فقد خسروا نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي وفي آخر مباراة ودية ، فازوا على وست هام 3-1. إنه اختبار جيد في لحظة نعمل فيها بجد ، ولكن في نفس الوقت ، نريد أن نلعب مباراة جيدة ونحاول أن نكون لائقين لبداية الموسم.

تشكيل فريق رينجز

ماكجريجور ، تافيرنير (ج) ، جولدسون ، سوتار ، باريسيك ، لوندسترام ، كامارا ، لورانس ، ماتوندو ، كينت ، كولاك.

تشكيل فريق توتنهام

لوريس (سي) ، وروميرو ، ودير ، وسانشيز ، ورويال ، وهوجبورغ ، وبنتانكورت ، وسيسيجنون ، وكولوسيفسكي ، وسون ، وكين.

يغيب بن ديفيز عن الملاعب بعد تعافيه من الإصابة ، بينما يعاني إيف بيسوما وفريزر فورستر من المرض ، لكنهما عادا للتدريبات.

وأوضح كونتي: `` في هذه اللحظة ، لا توجد مشاكل كبيرة ، كل اللاعبين يعملون باستثناء بن ديفيز ، لأنه يعاني من مشكلة صغيرة في كاحله.آمل أن يتعافى في بداية الموسم في المباراة الأولى.

عاد إيف بيسوما وفريزر فورستر الآن إلى الدورات التدريبية ، وكل شيء يسير على ما يرام.

شاهد مباراة توتنهام وجلاسكو اليوم

تم نسخ الرابط