رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيق الزعيم عادل إمام يكشف سر غيابه عن حفل زفاف ابنته

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

حالة من الجدل أثارها غياب الزعيم عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام، والذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، مما جعل الجميع يتساءل عن سر غيابه وهل هو بصحة جيدة أم يعاني من وعكة صحية.

غياب الزعيم عادل إمام

ومن جانبة كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم، السر في غيابه عن حضور حفل زفاف ابنته، قائلا:" فكرة إقامة الحفل في مكان مغلق كان من أحد أسباب غياب الزعيم حيث فضلنا عدم حضوره بسبب انتشار فيروس كورونا من جديد في الوقت الحالي، خاصة في ظل إقامة الحفل في مكان مغلق، فخشينا إصابته بأي مكروه، هذا كل ما في الأمر، خاصة أن الزعيم يفضل خلال الفترة الحالية عدم الظهور، بسبب انتشار الفيروسات"، مؤكدا أن حالته الصحية جيدة جدا.

شقيق الزعيم عادل إمام

وفي وقت سابق،احتفل المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام بزفاف نجلته فرح بحديقة أحد فنادق القاهرة الجديدة، وبحفل زفاف أسطوري وسط حضور هائل لنجوم الفن، غاب عادل إمام تماماً عن الحضور مما اثار قلق محبيه بسبب الشائعات التي انتشرت الفترة الماضية بخصوص مرضه.

حفل زفاف ابنة المنتج عصام إمام

وظهرت العروس فرح إمام بفستان زفاف ملكي من تصميم هاني البحيري والذي تواجد بصحبتها خلال جلسة التصوير مع عريسها محمود عبد النبي. ويتوافد الآن عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير لمشاركة المنتج عصام إمام الاحتفال بزفاف كريمته فرح.

اعتزال عادل إمام

وكان قد أكد المنتج عصام إمام، في وقت سابق أن الفنان الكبير عادل إمام فى حالة صحية جيدة ويعيش وسط أسرته وأحفاده، متابعًا: "الزعيم لو دخل مستشفى العالم كله هيعرف"، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة.

وأضاف عصام إمام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، أن أحفاد الفنان عادل إمام استاءوا من الشائعات التى تطارده، مؤكدا أن الفنان عادل إمام يستعد لفيلمه الجديد "الواد وأبوه" والذى سيكون من بطولة الفنان عادل إمام وابنه محمد وإخراج رامى إمام.

يأتى هذا فى وقت انتشرت فيه الشائعات بشكل مستمر وغير محتمل عن صحة الفنان الكبير وخلال الساعات الماضية كان الحديث عن تدهور صحة الزعيم، وهو ما نفاه شقيقه عصام إمام.

تم نسخ الرابط