رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي: إنجازات الدولة المتلاحقة شاهدة على قوة الإرادة المصرية للتقدم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس السيسي، أنهلولا جهود الدولة في الإصلاح الاقتصادى وتحمل الشعب لما صمدت مصر أمام الأزمات العالمية المتلاحقة منذ 3 سنوات.

كلمة السيسي فيذكرى ثورة 23 يوليو

وقال السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو:إننا نصر وبإرادة صلبة لا تلين، على تحقيق الغايات الكبرى التي نضعها نصب أعيننا والأهداف العليا التي نحملها على عاتقنا، من أجل النهوض بوطننا الغالي وتغيير واقعه للأفضل.

وأضاف:ولتبقى مصر قادرة على توفير حياة كريمة لأبنائها من الأجيال الحالية والقادمة، أخذاً في الاعتبار متغيرات العصر المتسارعة وشواغله الجديدة.

الرئيس السيسي مواجهةالأزمات العالمية المتلاحقة

وتابع الرئيس السيسي في خطابه للشعب المصري: لأن مصر بموقعها الجغرافى ودورها الإقليمى والدولى، لا تستطيع أن تعزل نفسها عن تلك التحديات والمتغيرات التى تجتاح العالم وطالت تداعياتها الجميع ... ولعلكم تتفقون معى أنه لا سبيل للتغلب على تلك التحديات سوى بالعمل الجاد والمستمر.

وأردف:مثلما واجهت مصر خلال السنوات الماضية تحدياتٍ متنوعة ... ذات أبعاد اقتصادية واجتماعية وسياسية وأمنية ... فإنني أؤكد لكم أنه لولا جهود الدولة في مجال الإصلاح الاقتصادى التى تحملها الشعب.

وأكمل: وكذلك المشروعات التنموية العملاقة على امتداد رقعة الدولة … لما كان من الممكن أبداً الصمود أمام تلك الأزمات العاتية التي تجتاح العالم منذ ثلاث سنوات.

وأكد الرئيس السيسي: باتت الإنجازات المتلاحقة التي تحققت في مصر على مدار السنوات الأخيرة، لاسيما في مجالات البنية الأساسية والتجمعات العمرانية الجديدة والطاقة وتوطين الصناعة، شاهداً على قوة الإرادة المصرية للتقدم وبناء مستقبل أفضل وتكوين اقتصاد قومي قوى وراسخ.

تم نسخ الرابط