رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الباز يشيد بموقع بصراحة في تغطية قضية شيماء ويعرض فيديوهات المحاكمة على قناة النهار 

الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز

استعان الإعلامي الدكتور محمد الباز خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، على فضائية النهار، بمقطع فيديو لـ موقع «بصراحة الإخباري»، أثناء مُحاكمة المتهمين بقضية الإعلامية شيماء جمال.

الإعلامي محمد الباز يعرض فيديو «بصراحة»

وعرض الباز عبر برنامجه «آخر النهار» مقطع فيديو موقع «بصراحة الإخباري»، الذي أبرز أول مواجهة بين والدة الإعلامية شيماء جمال والقاضي المتهم بإنهاء حياتها ادخل قفص المحكمة.

وأشاد الإعلامي الدكتور محمد الباز بتغطياتموقع «بصراحة»، الكاملة وانفراداته في قضية الإعلامية شيماء جمال.

جلسة محاكمة شيماء جمال

وشهدت جلسة مُحاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال، صباحالأربعاء الماضي، اهتمام الشارع المصري، مشهدًا كُنا نراه دائمًا في أفلام الدراما والسينما، لم يأتي في مُخيلة أحد أن يراه على الحقيقة، حيثُ يقف المتهمين داخل القفص ينتظرون الحكم عليهم بينما تقف الآم بالخارج وقلبها منفطر على نجلتها التي راحت لقيت مصرعها بطريقة بشعة.

ووقف المتهم الأول أيمن حجاج داخل قفص الاتهام مرتديًا ملابس بيضاء، والمتهم الثاني حسين الغرابلي على بعد خطوات منه مرتديًا ملابس زرقاء اللون، وعلى بعد خطوات خارج القفص تقف والدة الإعلامية شيماء جمال ترتدي الملابس السوداء وفي يدها صورة نجلتها.

مرت عدة لحظات بسيطة وخرج القاضي على المنصة، وأثبت حضو المتهمين، ثم ثام القاضي بسؤال المتهم الأول أيمن حجاج عن جريمته التي ارتكبها في حق زوجته واعترف المتهم بجريمته، ومن ثم اتجهت المحكمة لسؤال المتهم الثاني حسين الغرابلي، عن جريمته فأنكر ما توجه إليه من أسئلة وقتله المذيعة شيماء جمال.

والدة شيماء جمال تطالب بإعدام المتهمين

وطالبت أسرة الإعلامية شيماء جمال، بمحاكمة عاجلة للمتهمين بمقتل نجلتهم داخل إحدى المزارع بالبدرشين التابعة لمحافظة الجيزة.

وقالت والدة الإعلامية شيماء جمال خلال بث مباشر عبر موقع «بصراحة الإخباري»: «إن شاء الله هيتعدموا بسرعة زي ما قتلوا بنتي، والجلسة الجاية يتحكم عليهم يارب، والمحامين أخدوا وقتهم في الإطلاع على القضية، ومينفعش يكون فيه تأجيل تاني».

وقررت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال، لـ13 أغسطس للاطلاع.

تم نسخ الرابط