رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة شيماء جمال تكشف كواليس مثيرة لـ «بصراحة» حول دية نجلتها للعفو عن القاتل

والدة الإعلامية شيماء جمال خلال لقاءها بموقع بصراحة
والدة الإعلامية شيماء جمال خلال لقاءها بموقع بصراحة

كشفت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، عن حقيقة تلقيها دية قدرها 10 ملايين جنيه، لتتنازل عن القضية التي اقيمت ضد زوجها المستشار ايمن حجاج، لقتل نجلتها داخل إحدى المزارع في البدرشين.

شيماء ديتها غالية

وقالت والدة الإعلامية شيماء جمال في تصريحات خاصة لـ موقع «بصراحة الإخباري»: «متلكمناش في اي كلام غير أنه شخص اتصل قال السلام عليكم ممكن نُحط لـ جنى 10 مليون جنيه لسه هقوله بتوع ايه قفل التليفون لا أعرف أسمه ولا شكله».

وأضافت والدة الإعلامية شيماء جمال: «والله لو حط آموال البنك المركزي كلها متساويش نقطة دم نزلت من بنتي أبدًا، وحتى لو دفع أكتر من كده ميفرقش معايا ولا هيضغط عليا، كل حاجة وحشة عملها، شيماء ديتها لا تُقدر بمال».

وأكدت والدة الإعلامية الراحلة: «أي متهم بيدخل أمام النيابة بيقول محصلش، وإحنا واثقين من القصاص وفي حكم المحكمة»، متوجهة بالشكر للنائب العام، ووزارة الداخلية.

وأوضحت أنها لم تُقاطع نجلتها مثلما قال المتهم أيمن حجاج في قفص المحكمة، مؤكدة على أن عمتها توفيت أمس حزنًا على الإعلامية شيماء جمال.

انهيار والدة شيماء جمال

وجدير بالذكرقالت والدةالإعلامية شيماء جمال، إن نجلتها ظلت مع زوجها في شقة قانون جديد لمدة 7 سنوات: «شيماء جمال المحترمة»، موجهة رسالة للقاضي أتنمى أن تنصر ابنتي وتأخذ حقي مطالبة بإعدام المتهمين في مقتل نجلتها.

وأضافت والدةالإعلامية شيماء جمالأثناء مُحاكمة المتهمين بقتل نجلتها، أنني لا أريد أن يكون هُناك جلسة آخرى لأنني لا استطيع التحمل «ولو بإيدي هقتلهم وأقطعهم وأكلبشهم زي ما عملوا في بنتي»، لافتة إلى أن كافة الشعوب تدافع عن قضية أبنتي، وشيماء جمال قيمة وقامة محترمة.

وأكدت على أن زوجها وشريكه أخذها وقييدها وحرقها بمية النار، موجهة رسالة إلى محامين المتهمين «هيتعمل في عيالكم زي ما حصل فيا».

تأجيل محاكمة المتهمين

وأشارت والدة الإعلامية شيماء جمال خلال بث مباشر عبر موقع «بصراحة الإخباري»: «إن شاء الله هيتعدموا بسرعة زي ما قتلوا بنتي، والجلسة الجاية يتحكم عليهم يارب، والمحامين أخدوا وقتهم في الإطلاع على القضية، ومينفعش يكون فيه تأجيل تاني».

وقررت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال، لـ13 أغسطس للاطلاع.

تم نسخ الرابط