رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مقدرتش اتحكم في شهوتي».. شاب يستدرج طفلًا في الأراضي الزراعية ويهتك عرضه بالدقهلية

شهدت مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بشعة حيثُ استدرج شاب يبلغ من العمر 16 عامًا طفلًا لم يتعدى الـ 8 سنوات من عمره إلى الأراضي الزراعية وهتك عرضه.

هتك عرض في الأراضي الزراعية

وقالت الأم بكل حسرة وألم، إنها تُريد أن يرجع حق طفلها الذي يُدرس في الصف الثاني الإبتدائي، مشيرة إلى أن نجلها آتى إلى المنزل وهو لا يستطيع التحرك والدموع تنهمر من عيناه، وعندما سألته عما فيه أخبرها بالواقعة، وأخذته على القسم لتحرر بلاغ بالواقعة.

وترجع تفاصيل الواقعة حينما تلقى مُدير أمن محافظة الدقهلية إخطارًا من رئيس المباحث، يتضمن ورود بلاغ إلى مركز شرطة طلخا بتحرير «حكمت، إ، ح» سيدة ثلاثينية، وتقطن في عزبة الجازية برفقة نجلها «صهيب» طفل لم يتعدى الـ 8 سنوات من عمره، حيثُ قام المدعو «محمد ع» البالغ منا لعمر 16 عامًا بإستدراجه إلى إحدى الأراضي الزراعية المجاورة إلى منزله وهتك عرضه.

وتمكنت الأجهزة الامنية من ضبط الجاني، وأقر بإرتكابه الواقعة حيثُ أكد أنه لم يستطيع التحكم في شهوته، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 91 لسنة 2022 جُنح أحداث مركز طلخا، وعلى الفور أخطرت النيابة العامة بالواقعة لمتابعة التحقيقات.

قتل صديقه بـ 15 طعنة

وجدير بالذكر،شهدت محافظة الجيزة واقعة مأساوية، حيثُ أقدم شاب على إنهاء حياة صديقه بـ 15 طعنة متفرقة بكافة أنحاء جسده بمنطقة القناطر، حيثُ أخذ منه مبلغ ماليعلى سبيل السلفة ولم يستطيع أن يُسدده فقتل من أستلف منه.

وتلقت مُديرية أمن محافظة الجيزة بلاغًا يُفيد العقور على جُثة شاب في إحدى قرى منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث شرطة منشأة القناطر، إلى مقر الواقعة، وعثر على جُثة شاب وبالفحص تم تحديد هويته.

وقررت النيابة العامة نقل جُثة المجني عليه إلى المشرحة، وتمكنت رجال المباحث بإشراف العقيد على عبدالكريم مفتقش مباحث قطاع أكتوبر، من إلقاء القبض على الجاني، بالإضافة إلى سلاح الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة.

تم نسخ الرابط