رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل جوائز الأفضل في أفريقيا حصريا بث مباشر حي (خدمتك بصراحة)

مشاهدة حفل جوائز الأفضل في أفريقيا حصريا مشاهدة بجودة عالية HD ،مساء اليوم الخميس ، نقدم لكم حصريا مشاهدة للحفل المقرر إقامته في المغرب الشقيقة، وسيشهد الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الفردية لكرة القدم الأفريقية بالعاصمة المغربية الرباط اليوم ، مواجهة تقليدية جديدة مؤخرا بين زميلين سابقين في ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

بث مباشرحفل جوائز الأفضل في أفريقيا ، مساء اليوم الخميس ،وسيشهد الحفل السنوي لتوزيع الجوائز الفردية لكرة القدم الأفريقية بالعاصمة المغربية الرباط اليوم. إليكممشاهدة حفل جوائز الأفضل في أفريقيا.

حفل جوائز الأفضل في أفريقيا محمد صلاح وساديو ماني

لعب ماني دورًا رئيسيًا في قيادة المنتخب السنغالي لهزيمة "الفراعنة" بقيادة صلاح في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021-2022 ثم في مباراة فاصلة أخرى للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

المواجهتان اللتان دارتا في الكاميرون والسنغال لصالح أسود التيرانجا انتهت بركلات الترجيح ، حيث سجل ماني ركلتين في كلتا المناسبتين ، علما أن انتصار السنغال في ذلك الوقت كان قد حسم قبل أن يصل صلاح دوره في السداد ، لكن أضاع صلاح ركلته في الثانية وتحدد المواجهة للتأهل لكأس العالم.إليكممشاهدة حفل جوائز الأفضل في أفريقيا.

أعطى تفوق السنغال هذا العام بعض الفرص الإضافية لماني للفوز بالسباق على لقب أفضل لاعب ، الذي سبق له الفوز به مرة واحدة في 2019 ، قبل إلغاء الجائزة في الجائحتين التاليتين بسبب كورونا.

بث مباشر حفل جوائز الأفضل في أفريقيا

إذا فاز ماني ، فسيصبح أول نجم في بايرن ميونيخ يتم اختياره كأفضل لاعب كرة قدم أفريقي.إليكممشاهدة حفل جوائز الأفضل في أفريقيا.

انتقل ماني إلى بايرن الشهر الماضي في صفقة مدتها ثلاث سنوات من ليفربول ، الذي انضم إليه في 2016 من ساوثهامبتون ، ووصفه المدرب الألماني يورجن كلوب بأنه "مهاجم كامل".

وفاز صلاح بالجائزة في عامي 2017 و 2018 ، قبل فوز ماني في العام التالي ، رفع عدد الفائزين من ليفربول إلى أربعة ، بعد أن فاز السنغالي الحاج ضيوف بالجائزة سابقًا في عام 2002.إليكممشاهدة حفل جوائز الأفضل في أفريقيا.

قدم النجم المصري موسمًا رائعًا 2021-2022 مع "الريدز" ، حيث تقاسم جائزة الحذاء الذهبي مع مهاجم توتنهام هوتسبير الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

اختير صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين واتحاد صحفيي كرة القدم. إليكمبث مباشر حفل جوائز الأفضل في أفريقيا.

يملك نجم مان سيتي وقائد المنتخب الجزائري رياض محرز ، الذي سبق له الفوز بالجائزة عام 2016 ، فرصاً قليلة نسبياً ، إذ عانى محرز الموسم الماضي بعد خروج الجزائر من الدور الأول رغم كونه حامل اللقب ، ثم خسر مباراة فاصلة. مباراة في تصفيات المونديال ضد الكاميرون.

ويتنافس المدرب السابق للمنتخب المصري ، كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب السنغالي ، عليو سيسي ، مدرب المنتخب السنغالي ، إلى جانب مدرب الوداد السابق وليد ركركي ، على جائزة أفضل مدرب.

وعن جائزة أفضل ناد ، يتنافس على جائزة الأهلي المصري ونهضة بركان والوداد البيضاوي المغربي ، فيما تتنافس الكاميرون ومصر والسنغال على جائزة أفضل فريق.

تم نسخ الرابط