رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماتش قوي.. أيمن بهجت قمر يتوقع عبر «بصراحة» نتيجة نهائي كأس مصر

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

توقع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، نتيجة مباراة القمة في نهائي كأس مصر بين المارد الأحمر والأبيض، والذي من المقرر إقامتها في تمام الـ 9 مساءً.

وقال أيمن بهجت قمر في تصريح خاص لـ”بصراحة”:بتمنى التوفيق للأهلي وإن شاء الله هيكسب 2/0، والمباراة ستكون قوية.

موعد مباراة الأهلي والزمالكفي نهائي كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مواجهة ناريةأمام غريمة التقليدينادي الزمالك، مساء الخميس ،في نهائي كأس مصرلنسخة الموسم الماضي 2022/2021. إليكم بث مباشر حصري للمباراة عبر القناة الناقلة للمباراة.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية،في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العاصمة المصريةالقاهرة، العاشرة مساءا بتوقيتالعاصمة السعودية مكة المُكرمة. وننقل لكم بث مباشر حي من خلال موقعنا للمباراة عبر هذااللـــــــــينكوتغطية حصرية لجميع المباريات خلال الفترة القادمة.

الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021 التي تقام مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة. إليكمبث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وخاض الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية. وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، فيما بدأ اليوم التحضير لنهائي كأس مصر.

تم نسخ الرابط